السلطات المحلية

المجلس الأقليمي بستان المرج يقوم بأعمال ترميم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المجلس الأقليمي بستان المرج يقوم بأعمال ترميم وتطوير في قرية الدحي

يقوم المجلس الأقليمي في الفترة الأخيرة بأعمال تطوير وترميم في القرى التابعة للمجلس ، وفي الأيام الأخيرة الأعمال تم شق شارع جديد في الدحي وترميم الحيز العام في القرية.


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن المجلس الاقليمي بستان المرج جاء فيه ما يلي: "يقوم المجلس الأقليمي في الفترة الأخيرة بأعمال تطوير وترميم في القرى التابعة للمجلس ، وفي الأيام الأخيرة الأعمال تم شق شارع جديد في الدحي وترميم الحيز العام في القرية.

وأضاف البيان: "رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج ، عبد الكريم زعبي ، قام بجولة تفقدية في الدحي لمتابعة الأعمال ، برفقة نائبه والقائم بأعماله ، عبد الرحمن زعبي ، أعضاء المجلس ، شكري عمري وأبراهيم زعبي ، المراقب الداخلي ، أبراهيم سرحان ومدير قسم الصيانة عبد الله زعبي. الأعمال في الدحي في مرحلة متقدمة جدًا وتتقرب على الأنتهاء ، وبعدها سيتم المباشرة في مشاريع التطوير في كفر مصر ونين ، حيث في سولم المشاريع على قدم وساق".

واختتم البيان: "ئيس المجلس ، السيد عبد الكريم زعبي ، بارك لأهل الدحي بمناسبة أعمال التطوير وأكد أن أعمال التطوير والترميم ستصل كل مكان في القرى ، حيث يتم العمل والتخطيط على مشاريع كبيرة في المستقبل القريب" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الدحي ترميم
حالة الطقس: إنخفاض جديد يطرأ على درجات الحرارة