السلطات المحلية

رئيس بلدية شفاعمرو: ما حدث غريب عن مدينتنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس بلدية شفاعمرو: ما حدث غريب عن مدينتنا وأناشد أهلنا بالتروي والجاني سيأخذ عقابه

تحدّث رئيس بلدية شفاعمرو، عرسان ياسين، لـ"كل العرب" حول الجريمة التي حصدت روح الفتى عادل خطيب وهزّت المدينة بأكملها


تحدّث رئيس بلدية شفاعمرو ، عرسان ياسين، لـ"كل العرب" حول الجريمة التي حصدت روح الفتى عادل خطيب وهزّت المدينة بأكملها. وأشار ياسين إلى أنّ:"الحديث يدور حول فتى محترم ومؤدب، ومن عائلة محترمة ولم تمسّ أحدا في يوم وعلاقتها جيدة مع الجميع. ما حدث هو أمر غريب، نحن نستنكر هذا العمل الاجرامي الذي وقع كالصاعقة على شفاعمرو كلّها"، كما قال.


رئيس بلدية شفاعمرو، عرسان ياسين

وأضاف عرسان ياسين:"نتابع الموضوع ونتابع ما يحدث بالوسط العربي بأكمله بألم وغضب، فما يحدث هو سرطان ينتشر وينتقل في بلداتنا العربية، ولذلك أناشد المواطنين والشرطة بشكل خاص للعمل الجاد من أجل وضع حدّ لظواهر العنف والجريمة، وعلى الجميع أن يتعاون لمنع مثل هذه الحوادث"، كما قال.

وعن ظروف وفة الفتى عادل خطيب قال:"الفتى خرج في ساعات مساء الأربعاء من منزله ثم اختفت آثاره، وقد تم ابلاغ الشرطة وباشرت عمليات البحث التي تضمنت طائرة وقوات مععزة، لكن للأسف بدلا أن نجده حيّا وجدناه جثة تحت التراب".
واختتم ياسين حديثه بالقول:"رغم الحدث المؤسف، إلا أنني اناشد جميع أهالي شفاعمرو من جميع الطوائف بالتروي والتعقل والصبر والتصرف بمسؤولية لمصلحة الجميع ومصلحة مدينتنا، ونؤكد أن الجاني سيأخذ عقابه والتحقيقات مستمرة". 

إقرا ايضا في هذا السياق:

عامر: الشرطة حققت مع إبني بشكل استفزازي ومُهيّن