جامعات / مدارسStudents

برنامج فني من طلاب التكنولوجية المشهد لمركز قانا‎
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غائم جزئي
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
13

ايلات
غائم جزئي
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

برنامج فني من طلاب التكنولوجية المشهد لمركز قانا‎

أقيم يوم أمس الأربعاء برنامج فني في مؤسسة بيت قانا لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بمبادرة من المربية ومركزة موضوع التداخل الاجتماعي تحرير بصول عروق برفقة عدد من طلاب المدرسة.

تخلل البرنامج فقرات متنوعة منها فعالية بازل الحقوق وعرض عزف وغناء مع المربي والفنان كفاح زريقي مركز فعاليات التربية الاجتماعية، وفقرة غناء أداء الطالبة دنيا درواشة


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المدرسة التكنولوجية المشهد، جاء فيه: "أقيم يوم أمس الأربعاء برنامج فني في مؤسسة بيت قانا لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بمبادرة من المربية ومركزة موضوع التداخل الاجتماعي تحرير بصول عروق برفقة عدد من طلاب المدرسة".


وأضاف البيان: "وتخلل البرنامج فقرات متنوعة منها فعالية بازل الحقوق وعرض عزف وغناء مع المربي والفنان كفاح زريقي مركز فعاليات التربية الاجتماعية، وفقرة غناء أداء الطالبة دنيا درواشة. وفي ختام البرنامج تم توزيع الحلوى وفقرة فنية برفقة الدمى المحبوبة ميكي والأسد وتويتي تقديم الطلاب مصطفى بصول والطالبه فتحية طاطور وتصوير الطالبة الرائعة دعاء طاطور".

واردف البيان: "في سياق متصل أكد مدير المدرسة الأستاذ زياد حسن على أهمية دعم أحد أهم الشرائح في المجتمع وعلى دور المدرسة في رفع مستوى الوعي تجاههم وتجاه قضاياهم في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، كما أكدت المربية تحرير بصول عروق على أهمية تذويت القيم المجتمعية السامية وأهمية نشرها في مجتمعنا نبذاً لكل الظواهر السلبية ونفياً لكل الآفات المجتمعية، وبدأ التعامل مع التربية العكسية دعماً لكل الطاقات الايجابية في المجتمع هو الأساس وهو ما سيُدعم التصور الجميل عن مجتمعنا. قدمت مديرة المركز ناهد بصول شتيوي شكرها العميق للمدرسة الثانوية التكنولوجية متمثلة بإدراتها الكريمة على الدعم اللامتناهي والبرامج السنوية التي يقدموها للمركز" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرقاسم: مشاركة طلاب الشاملة في مؤتمر الانتخابات