أخبارNews & Politics

فيديو- رجل من ديرحنا يدهس شرطية خلال محاولة اعتقاله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
15

حيفا
غيوم متفرقة
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
غيوم متفرقة
15

راس الناقورة
غيوم متفرقة
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
مطر خفيف
16

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فيديو- رجل من ديرحنا يدهس شرطية خلال محاولة اعتقاله

افادت الشرطة في بيان لها:" خلال عمل قوات الشرطة لاعتقال مشتبه من ديرحنا، بحيازة الاسلحة، حيث تم ملاحقته الى بلدة المغار لاعتقاله، الا انه تمكن من الهرب وقام بدهس شرطية، كانت تحاول ايقافه. وبعد ذلك قامت قوات كبيرة من الشرطة بملاحقته لمدة 4


افادت الشرطة في بيان لها:" خلال عمل قوات الشرطة لاعتقال مشتبه من ديرحنا، بحيازة الاسلحة، حيث تم ملاحقته الى بلدة المغار لاعتقاله، الا انه تمكن من الهرب وقام بدهس شرطية، كانت تحاول ايقافه. وبعد ذلك قامت قوات كبيرة من الشرطة بملاحقته لمدة 40 دقيقة، في النهاية تم اعتقاله قرب بلدة الجش. واليوم تم تقديم لائحة اتهام بحقه، تتضمن التسبب باصابات خطيرة، واعاقة عمل الشرطة وحيازة سيارة لتنفيذ جريمة واتهامات اخرى".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي": توثيق إلقاء القبض على المتهم الذي قام بدهس الشرطية في دير حنا:  شرطيون سريون من حرس الحدود قاموا بإلقاء القبض على مشتبه  بحوزته سلاح غير قانوني،  فهرب من المكان مستقلاً سيارة ليصطدم بسيارة شرطة ويدهس شرطية اثناء هروبه. * اليوم ، قدمت النيابة العامة لائحة اتهام ضده في المحكمة المركزية في الناصرة . إستمراراً لتقديم لائحة الاتهام ضد أحد سكان دير حنا في الأربعينيات من عمره بتهمة التسبب بإصابات بالغة بشكل متعمد وترك وإهمال مصاب والتسبب بأضرار لسيارة بشكل متعمد وعرقلة عمل رجل شرطة والإستعانة بمركبة لارتكاب جريمة، ننشر لكم توثيق الحادث - شرطيون سريون يحاولون  توقيف السيارة والسائق المشتبه أثناء هروبه بما فيها لحظة إصطدامه بسيارة الشرطة ودهس الشرطية. بعد إصابة الشرطية، تم استدعاء قوات معززة من الشرطة إلى مكان الحادث لتنتهي بعد مطاردة  الشرطة للمتهم التي إستمرت حوالي 40 دقيقة حتى تم القاء القبض على المتهم في قرية الجش".

كلمات دلالية
عم المرحوم عادل خطيب: قتلوه ودفنوه تحت التراب!