جامعات / مدارسStudents

مجلس الطلاب في مدرسة وادي النسور أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
15

حيفا
غيوم متفرقة
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
غيوم متفرقة
15

راس الناقورة
غيوم متفرقة
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
مطر خفيف
16

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس الطلاب في مدرسة وادي النسور أم الفحم يقيم شَراكات علمية مَع المؤسسات المختلفة

ضِمنَ مَشروع تَنميَة القِيادات التَّربويَّة المَدرسِيَّة، بادر مَجلسُ طُلَّاب مَدرسة وادي النُّسور ببناء شَراكات عِلميَّة مَيدانيَّة تهدفُ لتطوير القيادات المَدرسيَّة، استهلَّها بزيارة شركة مياه وادي عارة


ضِمنَ مَشروع تَنميَة القِيادات التَّربويَّة المَدرسِيَّة، بادر مَجلسُ طُلَّاب مَدرسة وادي النُّسور ببناء شَراكات عِلميَّة مَيدانيَّة تهدفُ لتطوير القيادات المَدرسيَّة، استهلَّها بزيارة شركة مياه وادي عارة. كان في استقبالهم مدير الاتِّحاد المُهندس حسين محمد محاميد، استمعوا إلى مُحاضرات عن أهداف إنشاء اتِّحاد المياه، والخِطَط الاستراتيجيَّة المستقبليَّة، والتَّحَدِّيات الَّتي تواجههم، كما قَدَّم المسؤولون مُحاضرات قَيِّمة حولَ طُرقِ تَرشيدِ استهلاك الماء. اختُتمَ اللِّقاءُ بورشةِ عَملٍ تضمَّنت مَجموعة من الأسئلة الهادفة واقتراحات طُلّابيَّة لاقت استحسان القائمين على اتِّحاد المياه.

عَبَّرَ مُديرُ المدرسة د. محمد خالد جبارين عن غِبطتِه لتنظيمِ مِثل هذه المَشاريع وأضاف:" تأتي هذه الزِّيارات العلميَّة المَيدانيَّة ضِمنَ جملة من الفعّاليات التَّربوية لبناء قيادات تَربويَّة وعلميَّة فَعّالة، نقوم بها في مَدرستِنا بهدف صقلِ شَخصيّات المستقبل لتصوُّر استراتيجي وعَمَلي يَرقى بمجتمعِنا نَحوَ الأفضل".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ام الفحم
وداعًا أيها الملاك الطاهر| نادر ابو تامر