رياضة وشبابSports

تعادل م. الرينة أمام بلدي كفر قرع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
16

حيفا
غيوم متفرقة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متفرقة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
مطر خفيف
16

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعادل مكابي الرينة أمام بلدي كفر قرع يخدم مصلحة الفريديس

تعادل فريق مكابي أبناء الرينة، على ملعب كفر كنا، أمام فريق بلدي كفر قرع بدون أهداف، ضمن ختام مباريات الأسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية ب


تعادل فريق مكابي أبناء الرينة، على ملعب كفر كنا، أمام فريق بلدي كفر قرع بدون أهداف، ضمن ختام مباريات الأسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". ويتأخر الفريق الريناوي حاليا بسبع نقاط عن الصدارة، لكن يمكنه الاقتراب أكثر، علما أن الفريق القرعاوي يتأخر بأربع نقاط عن المرتبة الأولى، مما يعني أن التعادل يخدم مصلحة المتصدر فريق هبوعيل الفريديس.
وقد شارك لأول مرة صانع الألعاب عمر العال مع الريناويين، حيث انضم من فريق النادي الرياضي الطيرة. كما حملت المباراة معها باكورة مشاركات الجناح المجرب أمير أبو النيل، المنضم الى صفوفه وهو والعال بايعاز من المدرب حنا فرهود، علما أن العال وفرهود ارتقيا مع دبورية الى الدرجة الأولى. كما لعب لأول مرة المهاجم شاحر بن آري، فأصيب وأستبدل بالعال، كما شارك المدافع الأيسر فادي عيسى.
وجاءت المباراة بأفضلية للرينة في دقائق كثيرة، لكن وسط اهدار فرص بالجملة. ومن الجهة الثانية أربك لاعبو كفر قرع دفاع الريناويين بالهجمات المرتدة، خاصة في الشوط الأول، لكن يقظة الحارس شوقي بيراني حالت دون ذلك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اشتباكات في شوارع باريس| صور