أخبارNews & Politics

اتهام مواطن من ديرحنا بالقيادة بتهور وإصابة شرطية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد الإشتباه بحيازته السلاح.. مطاردة بوليسية وإصابة شرطية: إتهام مواطن من دير حنا


قدمّت النيابة العامة لواء الشمال، اليوم الاثنين، لمحكمة الصلح في الناصرة ، لائحة اتهام ضد مواطن في سنوات الأربعينات من عمره، من سكان بلدة ديرحنا، بالتهم المنسوبة إليه: التسبب بإصابة بظروف خطيرة، إلحاق أضرار بمركبة، إرتكاب جريمة بمساعدة مركبة وتشويش عمل شرطي خلال تأدية مهامه.

 
وقع الحدث الأسبوع الماضي، عندما تعقب أفراد من حرس الحدود المشتبه، من سكان دير حنا، شمالي البلاد، للاشتباه بحيازته سلاح. تمكنت الشرطة من تحديد موقع المشتبه الذي دخل بسيارته لمواقف ال سيارات التجارية في قرية المغار، وعند مكوثه بال سيارة ، اعطى ضابط الشرطة الأوامر بإعتقاله، عدد من أفراد الشرطة ترجلو من السيارات، إلا انّ المشتبه فر هاربا من المكان وأصاب شرطية بكسر برجلها، ووصفت جراحها بالطفيفة (وفقا لمصادر طبية) وإصطدم بسيارة شرطة، فيما قام شرطي كان يقف الى جانب الشرطية التي أصيب، بإطلاق عيارات نارية تجاه السيارة. هذا، وتك اعتقال المشتبه بعد مطاردة بوليسية" وفقا للبيان.
وأردف البيان: "بعد اعتقاله، إستجابت المحكمة في طبريا لطلب تمديد اعتقاله حتى يوم الجمعة 29.11.2019، وخلاله تم تمديد اعتقاله حتى اليوم، ومع تقديم لائحة الإتهام ضده، طلبت الشرطة تمديد فترة اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.
 

كلمات دلالية