شباب وصبايا

كيف تطبقين الكونسيلر على البشرة؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كيف تطبقين الكونسيلر على البشرة؟ إليك هذه النصائح..

يعتبر الكونسيلر أو خافي العيوب من اساسيات المكياج الناجح والصحيح، بحيث يعمل على إخفاء عيوب البشرة والهالات السوداء حول العينين

سوف تحصلين على المظهر الطبيعي إذا قمت بوضع كمية قليلة من الكونسيلر في البداية.


يعتبر الكونسيلر أو خافي العيوب من اساسيات المكياج الناجح والصحيح، بحيث يعمل على إخفاء عيوب البشرة والهالات السوداء حول العينين. وعند اختيار لون الكونسيلر عليك أن تختاري اللون الذي يكون أقرب إلى لون بشرتك لتحصلي على مظهر بشرة طبيعي قدر المستطاع اضافة الى الجودة. اما وإذا كان اللون الغالب للبثور في الوجه يميل إلى اللون الأحمر، فإن أفضل كونسيلر في هذه الحالة هو المائل إلى اللون الأصفر أو الأخضر لأن هذه الألوان تعادل أو تسوي اللون الأحمر.


صورة توضيحية

عند تطبيق خافي العيوب او الكونسيلر ننصحك أن تطبقيه قبل وضع أي مكياج آخر على الوجه. في البداية قومي بغسل وجهك وتجفيفه. ثم قومي بوضع الكونسيلر عن طريق وضع كمية من الكونسيلر على طرف الأصبع الأوسط و توزيعها باللمس على شكل نقاط في جميع مناطق الوجه، ثم قومي بفرد و نشر هذه النقاط باستخدام أطراف أصابعك على الوجه لتوحيد لون البشرة وتأكدي من نشرها بشكل جيد.

سوف تحصلين على المظهر الطبيعي إذا قمت بوضع كمية قليلة من الكونسيلر في البداية. إذا كان هناك بقع داكنة بشكل خاص في الوجه، قومي بتركيز وضع الكونسيلر عليها لا سيما في المنطقة تحت العين. عندما تنتهين من وضع الكونسيلر يحين وقت وضع بودرة الوجه للتأسيس لوضع باقي مساحيق المكياج. وتذكري ان استخدام بودرة الوجه الحرة أو الفضفاضة هو أفضل خيار للحصول على أفضل نتيجة من وضع الكونسيلر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أبو غوش: سقوط كرسي متحرك عن إرتفاع وإصابة مسن بجراح