رياضة وشبابSports

اسي جلبواع يفوز على متربع دوري الدرجة الاولى هشكما رمات حين بهدفين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اسي جلبواع يفوز على متربع دوري

* اشرف العال : اليوم اثبتنا لجميع فرق الدرجة الاولى بان فريق اسي جلبواع هو الفريق الاقوى في دوري الدرجة الاولى..

* هشام الزعبي مدرب فريق اسي جلبواع: خضنا مباراة اليوم بعد خسارة خارجية صعبة في الاسبوع الفائت..


حقق تلامذة المدرب هشام الزعبي ظهر اليوم فوزا كبيرا على فريق هشكما رمات حين، حين فاز عليه بالنتيجة 0-2 من اهداف كفري ازولاي في الدقيقة الرابعة والعشرين وهدف ثان للاعب العربي اشرف العال في الدقيقة الخامسة والاربعين.
وقد ظهر فريق اسي جلبواع الذي يطمح للصعود لمستوى الدرجة الممتازة بمستوى عال بقيادة المدرب العربي هشام الزعبي وبمشاركة خمسة لاعبين عرب وهم: ساهر عياد في الدفاع، ثائر باشا في خط الوسط، اشرف العال وطارق ارملي ومحمد فودي في الهجوم. وجاء هذا الفوز ضمن مباريات الاسبوع السابع لمباريات الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.


اشرف العال مسجل الهدف الثاني لاسي جلبواع قال لموقع العرب: خضنا مباراة صعبة امام فريق حصل على جميع النقاط حتى مباراة اليوم وقد كان متكاملا 100% حتى مباراته اليوم، لكننا اليوم اثبتنا لجميع فرق الدرجة الاولى بان فريق اسي جلبواع هو الفريق الاقوى في دوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.
هشام الزعبي مدرب فريق اسي جلبواع قال: خضنا مباراة اليوم بعد خسارة خارجية صعبة في الاسبوع الفائت، ولم يكن امامنا اي خيار في هذه المباراة الا الفوز، وهكذا كان. خضنا مباراة صعبة امام فريق هشكما رمات حين والذي تصدر لائحة الدوري عشية مباريات هذا الاسبوع. كل الاحترام لجميع اللاعبين الذين قدموا كل ما عندهم في سبيل تحقيق هذا الفوز.

مهم وضروي يوقف زحف الفريق المنافس رمات حين
ساهر عياد، لاعب دفاع اسي جلبواع قال: فوز مهم وضروي يوقف زحف الفريق المنافس رمات حين ويعطينا قوة كبيرة للاقتراب من صدارة دوري الدرجة الاولى. في الاسبوع القادم نحن على موعد مع مباراة خارجية صعبة امام كفر قرع والنية العودة بالنقاط الثلاث. تنتظرنا مباراة امام فريق صاعد جديد معزز بلاعبي تعزيز مجربين.
اللاعب الناشئ محمد فودي قال: لعبنا مباراة صعبة لكننا حولنا المباراة من خلال هدف السبق الى مباراة سهلة. كان باستطاعتنا تسجيل المزيد من الاهداف لكن نتيجة 0-2 تمنحنا ثلاثة نقاط مهمة في طريقنا الى الدرجة الممتازة. من اليوم سنتحضر لمباراة الاسبوع القادم امام كفر قرع وتنتظرنا مباراة مهمة كاي مباراة في دوري الدرجة الاولى الذي يعتبر اصعب دوري هذا الموسم من خلال حملة التعزيزات والتحضيرات التي قامت بها جميع الفرق بهدف استغلال الفرصة للصعود لمستوى الدرجة الممتازة.


طارق ارملي وثائر باشا قالا: فريق اسي جلبواع فريق مميز وخاص يلعب كرة قدم مميزة من خلال نسيج وتعاون وتعايش ما بين لاعبين عرب ولاعبين يهود، حيث يلعب في صفوف اسي جلبواع خمسة لاعبين عرب بقيادة مدرب عربي قدير - هشام الزعبي. فريق اسي جلبواع سيصعد في نهاية الموسم الى مستوى الدرجة الممتازة بجدارة وسيحقق ذلك من خلال النتائج الواضحة والعروض الكروية العالية، لكن المشوار طويل وصعب بحاجة الى مسؤولية وثقة بالنفس وهدوء.

كلمات دلالية