رياضة وشبابSports

فريق صندلة يستقبل المتصدر الفريديس بلقاء أقطاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متناثرة
13

تل ابيب
غيوم متناثرة
13

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
مطر خفيف
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
13

قطاع غزة
غائم جزئي
13

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فريق القاع هبوعيل صندلة يستقبل المتصدر هبوعيل الفريديس في لقاء أقطاب

تنتظر فريق القاع هبوعيل صندلة مباراة بيتية صعبة جدا أمام متصدر اللائحة فريق هبوعيل الفريديس في لقاء أقطاب، يوم الأحد على ملعب العفولة بسبب عدم جاهزية ملعب تعناخيم ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية .ب

عن تشكيلة الفريق الصندلاوي يغيب اللاعبان حلمي محاجنة ومحمد زيادات، بسبب ابعادهما أثناء الهزيمة الماضية أمام فريق اتحاد بلدي كفر قرع بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ليواصل تلقي الهزيمة تلو الأخرى


تنتظر فريق القاع هبوعيل صندلة مباراة بيتية صعبة جدا أمام متصدر اللائحة فريق هبوعيل الفريديس في لقاء أقطاب، يوم الأحد على ملعب العفولة بسبب عدم جاهزية ملعب تعناخيم ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". ويأتي ذلك بالاضافة الى التأخر في المصادقة عليه، فأضطر خلال ذلك الى استئجار ملاعب بديلة، علما أنه خسر اداريا مرتين، لعدم توفر ملعب بيتي.

وعن تشكيلة الفريق الصندلاوي يغيب اللاعبان حلمي محاجنة ومحمد زيادات، بسبب ابعادهما أثناء الهزيمة الماضية أمام فريق اتحاد بلدي كفر قرع بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ليواصل تلقي الهزيمة تلو الأخرى.
ومن الجهة الثانية، فان مهمة أبناء المدرب فايد حسون ومساعده أدهم زعبي الحفاظ على الصدارة، حيث أكد حسون على أن الحفاظ على القمة أصعب من الوصول اليها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
صندلة الفريديس
اكثر من 40 ألف وفاة بالعالم جراء فيروس كورونا