الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

بلدية طمرة تنظّم يوم التوجيه المهني والتعليم العالي لطلاب المدارس الثانوية بمشاركة واسعة

كل العرب
نُشر: 28/11/19 20:54,  حُتلن: 08:27

يهدف هذا اليوم لتوجيه الطلاب المتخرجين لاختيار مسارهم المهني والعلمي، من خلال اقامة محطات شاركت بها ابرز المعاهد والمؤسسات التعليمية

نظّمت بلدية طمرة للسنة الرابعة على التوالي يوما للتوجيه المهني والتعليم العالي لطلاب المدارس الثانوية في المدينة. وجاء في بيان صادر عن البلدية حول هذا اليوم:"اقامت بلدية طمرة من خلال قسم المعارف وقسم الامن الجماهيري بالتعاون مع مؤسسة رواد للتعليم العالي، رابطة طلاب المعاهد العليا طمرة  مجلس التعليم العالي للسنة الرابعة على التوالي لقاءً للتوجيه المهني والتعليم العالي لطلاب المدارس الثانوية في طمرة".


صور من اليوم

وزاد البيان:"يهدف هذا اليوم لتوجيه الطلاب المتخرجين لاختيار مسارهم المهني والعلمي، من خلال اقامة محطات شاركت بها ابرز المعاهد والمؤسسات التعليمية لتتيح الفرصة للطالب بالتعرف على المسارات التعليمية والمهنية المتاحة امامه في كل مؤسسة".

وأضاف البيان:"في كلمته الترحيبية تطرق رئيس بلدية طمرة لاهمية هذا اللقاء مؤكدا على وضع سلك التربية والتعليم في اعلى سلم اولويات ادارة بلدية طمرة موجها نصيحة للطلاب بان يختار كل طالب المسار اللذي يحبه والمجال الاقرب لطموحه. مختتما كلمته بان بلدية طمرة تستثمر بالتربية والعلم من خلال برامجها العديدة وابرزها المنح الدراسية التي توزع سنويا بمبالغ فاقت المليون شاقل وعلى استعداد تام للدعم معنويا وماديا لكل طالب في مسيرة علمه.
بلدية طمرة مستمرة بالعمل وبذل الجهد من اجل توفير جميع الظروف للطلاب الجامعيين لاتمام مسارهم العلمي متمنيه لهم النجاح ودوام التقدم في حياتهم"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة