أخبارNews & Politics

القدس: اعتقال 6 مشتبهين بإلقاء زجاجات حارقة ومفرقعات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
14

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
غيوم متناثرة
14

راس الناقورة
غيوم متناثرة
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غائم جزئي
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

القدس: اعتقال 6 مشتبهين بإلقاء زجاجات حارقة ومفرقعات على مبنى سكني في حي سلوان

الشرطة تلقي القبض على 6 مشتبهين بشبهة إلقاء زجاجات حارقة وإطلاق مفرقعات نارية على منزل في شرقي مدينة القدس في عدة مناسبات خلال الفترة الأخيرة.


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "الشرطة تلقي القبض على 6 مشتبهين بشبهة إلقاء زجاجات حارقة وإطلاق مفرقعات نارية على منزل في شرقي مدينة القدس في عدة مناسبات خلال الفترة الأخيرة. خلال تحقيق سري أجرته الشرطة في اعقاب حوادث عدة في مناسبات عدة خلال الفترة الأخيرة ادى الى جمع بينات وأدلة ضد 6 مشتبهين في شرقي اورشليم القدس تتراوح أعمارهم بين 16 و 21 عامًا، بشبهة تورطهم سويًا خلال الفترة الاخيرة، قاموا بالقاء زجاجات حارقة ومفرقعات نارية إلى مبنى سكني تقطن به عدد من العائلات في حي سلوان في شرقي مدينة اورشليم القدس".

وأضاف البيان: "تم القاء القبض على المشتبه بهم واحداً تلو الآخر خلال الأيام الاخيرة واحيلوا الى محكمة الصلح في المدينة، للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق. ستواصل شرطة إسرائيل العمل على مدار الساعة مستخدمة جميع الوسائل المتوفرة لديها للقبض على واحالتهم الى العدالة كل من يحاول زرع الخوف او المس ب حياة وامن المواطنين في المكان" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اعتقال مشتبه من أم الفحم بعد ضبطه يقود برخصة مسحوبة