الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

التفاؤل يسيطر على مدرب فرانكفورت قبل مواجهة آرسنال ضمن البطولة الأوروبية

حجاج رحال
نُشر: 28/11/19 03:18,  حُتلن: 07:19

 

أعرب آدي هوتر، المدير الفني لآينتراخت فرانكفورت، عن تفاؤله إزاء مباراة الفريق أمام آرسنال، مساء الخميس، وذلك رغم سلسلة النتائج السلبية التي سجلها الفريق الألماني.

ويلعب الفريقان ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة بدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي 2019 - 2020.وقال المدير الفني النمساوي في لندن إن "المهم هو أن نكون متفائلين وإيجابيين".وخسر فرانكفورت، الذي يحتل المركز العاشر في جدول الدوري الألماني، مؤخرا في 3 مباريات متتالية.

وليس من المؤكد خروج فرانكفورت من تصفيات المجموعة في حال هزيمته، لكن مواصلة المشوار في البطولة ستكون صعبة. وستحرم الإصابة فرانكفورت من جهود لاعب الوسط سباستيان رودي والمهاجم باس دوت، في مباراة الغد.ويرجع سبب غياب رودي إلى إصابته بكدمة في الركبة، فيما يتغيب المهاجم دوست بسبب مشاكل عضلية.وقال هوتر عن رودي ودوست:" هما لاعبان مهمان لكن لن يجديا شيئا إذا لم يكونا في كامل لياقتهما".

في المقابل، عاد إلى الفريق مرة أخرى الحارس فريدريك رونوف، الذي تغيب مؤخرا عن مباراة فولفسبورج في الدوري الألماني بسبب إصابته بعدوى.كما أنه من الممكن للقائد دافيد أبراهام وجيلسون فيرنانديز، الموقوفان في الدوري الألماني، المشاركة مع فرانكفورت.
 

مقالات متعلقة

Got