سياحةTourism

تعرفوا على قرية برينز السويسرية وتمتعوا بسرحها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
غيوم متناثرة
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
13

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
13

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
غيوم قاتمة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعرفوا على قرية برينز السويسرية وتمتعوا بسرحها

تقع مدينة برينز السويسرية على ضفاف بحيرة برينز في كانتون بيرن، جاء اسم المدينة بالبحيرة والعكس، وتعتبر البحيرة من أنقى بحيرات سويسرا، ويبلغ عدد السكان قرابة 3000 شخص. يعتمد اقتصاد أهالي المدينة على السياحة والزراعة.


تقع مدينة برينز السويسرية على ضفاف بحيرة برينز  في كانتون بيرن، جاء اسم المدينة بالبحيرة والعكس، وتعتبر البحيرة من أنقى بحيرات سويسرا، ويبلغ عدد السكان قرابة 3000 شخص. يعتمد اقتصاد أهالي المدينة على السياحة والزراعة.

إشتهرت القرية بالمنحوتات الخشبية، حيث إن القرية تُعرف بإسم قرية (النحت)، هناك 3 محلات شهيرة لبيع المنحوتات الخشبية بالقرية. وتوجد مدرسة نحت الخشب وهي المؤسسة الوحيدة في سويسرا لتعليم النحت والحرف الخشبية، كما يوجد بالقرية متحف نحت الأخشاب وهو الوحيد في سويسرا، ويعرض توثيق لحرفة نحت الخشب منذ القدم وكيفية تطورها الى اليوم، كما يوجد بالقرية محمية للحيوانات البرية وتسمى Wildpark.

من المواقع الشهيرة بالقرية ما يسمى المتحف المفتوح BALLENBERG، يبعد مسافة 15 كم عن انترلكن، وعلى مسافة 4 كم من قرية بيرنز في منطقة Hofstetten، الذي يحوي مزارع وحيوانات وحقول طبيعية ومواقع لحرف تقليدية قديمة، ويعتبر كمنتزه للجميع.
متحف بولنبيرق عبارة عن حديقة.. بنيت عليها كثير من البيوت السويسرية القديمة التي تحكي لك ال حياة السويسرية الريفية وتشاهد نماذج من البيوت السويسرية والأعمال التي كانوا يقومون بها في السابق.. كما تنتشر الحيوانات في المزرعة ويعتبر شلال جيس باخ من أشهر المواقع التابعه لقرية برينز.

القمة الشهيرة في القرية هي قمة Rothornbahn الوصول اليها عن طريق ركوب القطار البخاري الى قمة Rothorn ينطلق القطار من محطة Brienz Rothorn bahn، قرب محطة القطار بالقرية والمسافة 7.5 كم عبر المراعي الجبلية والمنحدرات الوعرة، للوصول الى القمة بإرتفاع 2350 مترتستغرق الرحلة مدة الساعة، والصعود للقمة مفتوح بالصيف فقط.

الشارع الرئيسي بالقريه هو شارع Hauptestrasse الجزء الأكثر جمالا في بيرنز هو شارع Brunngasse الذي سبق ان منح لقب (الشارع الأكثر جمالا في اوروبا)، وذلك لقيام سكان الشارع بتزيين منازلهم بشكل ملفت وجميل وبشتى أنواع الزهور والشجيرات الجميلة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فارس بدير من كفرقاسم: اذا هدموا بيتي سأنتحر