الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

بايرن ميونيخ يسحق ريد ستار الصربي بستة اهداف

كل العرب
نُشر: 27/11/19 00:14,  حُتلن: 09:12

 

انتهت، منافسات الجولة الخامسة في المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا، والتي تضم كل من بايرن ميونيخ الألماني، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، وريد ستار الصربي، وأولمبياكوس اليوناني.ونجح توتنهام، بقيادة المدير الفني جوزيه مورينيو، في العودة من التأخر بهدفين دون رد، إلى الفوز على حساب أولمبياكوس (4-2).

وتقدم الضيف اليوناني بهدفين في الدقيقتين 6 و19، ولكن السبيرز سجل قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق ديلي آلي في الدقيقة 45.وفي الشوط الثاني، أكمل مورينيو الريمونتادا الخيالية، بعد أن سجل هاري كين هدف التعادل في الدقيقة 50، ثم أورييه في الدقيقى 73، وعاد كين ليسجل هدف ضمان الفوز في الدقيقة 77.

وفي المباراة الأخرى من المجموعة نفسها، اكتسح النادي البافاري خارج أرضه، منافسه ريد ستار، بسداسية نظيفة. سجل جورتيسكا الهدف الأول للفريق الألماني في الدقيقة 14 من عمر المباراة، قبل أن ينفجر ليفاندوفيسكي في مرمى المضيف.وأحرز الهداف البولندي أربعة أهداف في الدقائق 53 و60 و64 و67، واختتم توليسو أهداف اللقاء في الدقيقة 89.



ونرصد لكم في "سعودي سبورت" ترتيب المجموعة بعد انتهاء الجولة:

1. بايرن ميونيخ: 15 نقطة

2. توتنهام هوتسبير: 10 نقاط

3. ريد ستار: 3 نقاط

4. أولمبياكوس: نقطة واحدة.

وخلال الجولة القادمة والأخيرة، ينتظر الجمهور حسم بطاقة التأهل للدوري الأوروبي عن طريق المركز الثالث، بينما ضمن كل من بايرن والسبيرز، المركز الأول والثاني على الترتيب.

مقالات متعلقة