الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

برشلونة يشكو من غيابات بالجملة قبل مواجهة دورتموند في دوري الأبطال

حجاج رحال
نُشر: 25/11/19 00:57,  حُتلن: 20:14

 

يواجه إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، مشكلة كبيرة قبل مواجهته المقبلة بدوري أبطال أوروبا، مساء بعد غد الأربعاء، أمام بوروسيا دورتموند.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة سيعاني من غيابات بالجملة في تلك المباراة.وسيغيب عن برشلونة بسبب الإصابة، نيلسون سيميدو وجوردي ألبا، إلى جانب الموقوف جيرارد بيكيه، بالإضافة إلى عدم التأكد من جاهزية كليمنت لينجليت الذي غاب عن مباراة ليجانيس، أمس الأول السبت، بسبب التواء في القدم اليسرى.

ومن المتوقع أن يشغل سيرجي روبرتو مركز الظهير الأيمن أمام دورتموند، وفي الجهة اليسرى سيتم الاعتماد على جونيور فيربو، الذي سيظهر لأول مرة في دوري أبطال أوروبا، كما يعتبر السنغالي موسى واجي الظهير الأيمن خيارًا متاحًا أيضًا.وفي قلب الدفاع، من المفترض أن يبدأ فالفيردي بالثنائي الأكثر خبرة صامويل أومتيتي ومواطنه جان كلير توديبو، إلا أن أومتيتي لم يلعب مباراتين متتاليتين حتى الآن بسبب إصابة الركبة، إلا أن مدرب برشلونة يأمل أن يكون جاهزًا خلال الأيام المقبلة.

أما موقف توديبو فيبدو أكثر تعقيدًا، حيث يفضل فالفيردي عليه رونالد أراخو لاعب "برشلونة B"، الذي بدأ بالفعل أمام ليجانيس، فيما خرج توديبو من قائمة المباراة، ومن المتوقع أيضًا أن يبدأ أمام دورتموند، ما لم يتم تجهيز لينجليت.
 

مقالات متعلقة

Got