الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

البطلان العالميان الأخوان أمير وطارق اسعد إلى بطولة العالم في رياضة الكيك بوكس

أمير بويرات- مراسل
نُشر: 24/11/19 10:57,  حُتلن: 17:17

يستعد البطلان العالميان امير وطارق اسعد في الايام الاخيرة للمنافسة في بطولة العالم، والتي ستقام في تركيا في مدينة انطاليا، في تاريخ 30/11/2019 - 23. وتأهل البطلان امير وطارق بالمشاركة في بطولة العالم بعد نجاح باهر وامتياز بتحقيق نتائج مذهلة في البطولات العالمية والاوربية التي شاركا بها مسبقا وكونهما رياضيين متميزين في الدولة.


واليوم يخوضا اخر التدريبات لهما قبل بطولة العالم، حيث يمارس البطلين تدريبات يومية مكثفة بمجهود عال بإشراف المدرب العالمي القدير محمد اسعد على مدار الأسبوع منذ بداية الشهر الفائت، وهم على اتم الاستعداد لخوض بطولة العالم.


وحتى الان حقق البطلين العالمي امير وطارق العديد من الإنجازات العالمية، ومن احداها: حقق البطل العالمي أمير أسعد - بطل كأس العالم لعام 2015، بطل كأس العالم لعام 2017، بطل أوروبا لعام 2018، بطل كأس العالم لعام 2019 . ومن عنده، حقق البطل طارق أسعد - بطل كأس أوروبا لعام 2017، ومرتبة ثانية في بطولة كاس العالم لعام 2019، ومرتبة ثالثة في بطولة كاس العالم لعام 2018.

وتعد هذه الانجازات هي بحد ذاتها فخر للوسط العربي خاصةً. وسينافس البطلان بكل ثقة، جدارة واصرار ابطال عالميين في بطولة العالم في رياضة الكيك بوكس. وقال البطلان ان:" كل الشكر والفضل يعود لله تعالى ولوالدة البطلين ولوالدهما ومدربهما القدير محمد اسعد، على ما بناه في داخل هذين البطلين العالمين امير وطارق اسعد، وغيرة من الابطال.

وشكر البطلان: شكرا لرئيس اتحاد الكيك بوكس هاني سكاس على دعمه المتواصل لبطلينا، وشكرا لاتحاد "أييليت" على دعمهم للرياضيين اللا أولمبيم، وشكر خاص لأعضاء فريق نادي "ASAD – TEAM" الذي  يعتبر حجر الاساس لتحضيرات أبطالنا للمنافسة في بطولة العالم. 

مقالات متعلقة