السلطات المحلية

أهالي أطفال روضة البواسل-شفاعمرو:يجب حل مشاكل البناية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم قاتمة
19

ام الفحم
غيوم قاتمة
19

القدس
غيوم متناثرة
19

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
غيوم قاتمة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
غيوم قاتمة
19

ايلات
غيوم متناثرة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أهالي أطفال روضة البواسل-بشفاعمرو: البناية مهملة وغير آمنة ونطالب بإيجاد الحلول.. البلدية: لم تصلنا أي شكوى

طالبت مجموعة من أولياء أمور الاطفال في روضة البواسل في شفاعمرو بلدية شفاعمرو بايجاد حلول فورية للمشاكل المتواجدة في بناية روضة البواسل في المدينة.

الأهالي للبلدية:

نحن نتوجه لكم لحل المشاكل بأسرع وقت ممكن حيث إنّ البناية التي يتواجد بها اطفال روضة البواسل والمستأجرة من قبلكم منذ أكثر من 10 سنوات مهملة وغير آمنة

المبنى مهمل ولا يتوفر به معايير الأمن والأمان، مقابس الكهرباء والأسلاك مكشوفة وفي متناول الأطفال، نوافذ المبنى محطمة، ساحة الروضة مكشوفة وغير آمنة

القائم بأعمال رئيس بلدية شفاعمرو جريس:

الكلام غير صحيح بالنسبة للخضار والساحة، ولم تصلنا أي شكوى بهذا الموضوع من قِبل المعلمة في البستان حول إهمال في البناية أو أي خطر، واذا تواجد سنقوم بحله على الفور


طالبت مجموعة من أولياء أمور الاطفال في روضة البواسل في مدينة شفاعمرو بلدية شفاعمرو بايجاد حلول فورية للمشاكل المتواجدة في بناية روضة البواسل في المدينة.

 
عرسان ياسين - رئيس بلدية شفاعمرو 

وجاء في توجه الأهالي للبلدية والذي وصل نسخة عنه لموقع كل العرب: "نحن نتوجه لكم لحل المشاكل بأسرع وقت ممكن حيث إنّ البناية التي يتواجد بها اطفال روضة البواسل والمستأجرة من قبلكم منذ أكثر من 10 سنوات مهملة وغير آمنة".

وأضاف الأهالي في كتابهم لبلدية شفاعمرو: "المبنى مهمل ولا يتوفر به معايير الأمن والأمان، مقابس الكهرباء والأسلاك مكشوفة وفي متناول الأطفال، نوافذ المبنى محطمة، ساحة الروضة مكشوفة وغير آمنة، كما أن صاحب المبنى يستعمل إحدى الغرف في الروضة لأعماله الخاصة بل ويقوم بتخزين الخضروات في ساحة الروضة، مما يشكل خطرًا جسيمًا على 35 طفلا في روضة الفردوس".

هذا، وطالب الأهالي من بلدية شفاعمرو والمسؤولين في قسم المعارف بالعمل بأسرع وقت ممكن لحل هذه المعلضلات التي تواجه اطفالهم يوميا.

تعقيب البلدية  
وعقب القائم بأعمال رئيس بلدية شفاعمرو جريس حنا، قائلا: "الكلام غير صحيح بالنسبة للخضار والساحة، ولم تصلنا أي شكوى بهذا الموضوع من قِبل المعلمة في البستان حول إهمال في البناية أو أي خطر، واذا تواجد سنقوم بحله على الفور، أنا بالأمس كنت هناك وزرت المنطقة وطلبت من قسم النظافة تنظيف محيط البناية، لكن اؤكد لك انه لم يصلني اي شكوى لكن بما انها وصلت عبر كل العرب سنقوم ايضا بمعالجة الأمر بشكل شخصي واذا وجد بالفعل أي إشكال سنقوم بحله فورًا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

هكذا استقبلت طمرة د. هبة يزبك