أخبارNews & Politics

بعد الاجتماع -نتنياهو: غانتس يعتزم تشكيل حكومة أقلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
7

حيفا
سماء صافية
8

ام الفحم
غيوم متناثرة
8

القدس
غيوم قاتمة
9

تل ابيب
غيوم قاتمة
9

عكا
سماء صافية
8

راس الناقورة
غائم جزئي
7

كفر قاسم
غيوم قاتمة
9

قطاع غزة
غيوم قاتمة
8

ايلات
غيوم قاتمة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد الاجتماع بينهما- نتنياهو: غانتس يعتزم تشكيل حكومة أقلية - غانتس: لا يمكن تشكيل حكومة وحدة

قال بيني غانتس رئيس حزب كحول لفان بعد انتهاء اجتماعه مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مساء الثلاثاء: "لقد قلت مرارًا وتكرارًا أن إسرائيل تحتاج إلى حكومة وحدة وطنية ليبرالية واسعة ، تتألف بشكل أساسي من الحزبين الرئيسيين بقيادة كحول لفان. ال

 


 قال بيني غانتس رئيس حزب كحول لفان بعد انتهاء اجتماعه مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مساء الثلاثاء: "لقد قلت مرارًا وتكرارًا أن إسرائيل تحتاج إلى حكومة وحدة وطنية ليبرالية واسعة ، تتألف بشكل أساسي من الحزبين الرئيسيين بقيادة كحول لفان. الحكومة التي سيتم تحديد مبادئها، على أساس الأحزاب الرئيسية ، وبالتالي لا يمكن أن تبنى على أساس كتلة اليمين واحدة المستمسك بها نتنياهو".
وأضاف غانتس:" انتخابات المرة الثالثة أمر سيئ ، لكن المبادئ الأساسية والقيم الأساسية لا يمكن التنازل عنها. سنواصل بذل كل جهد ممكن ونبذل قصارى جهدنا لمحاولة التوصل إلى تفاهمات وتشكيل حكومة حتى الوقت المتبقي، من أجل منع إجراء انتخابات مكلفة وغير ضرورية ".

اما رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو فقال في ختام لقائه مع رئيس كحول لفان بيني غانتس: "هذه هي اللحظة الأخيرة لقرار تاريخي سيؤثر على أمن الدولة ومستقبلها. لسوء الحظ، في اجتماعي مع غانتس ، أدركت أنه يرفض مخطط الرئيس ويتجاهل إرادة معظم الناس لتشكيل حكومة وحدة وطنية واسعة معًا. "أضاف نتنياهو: غانتس يعتزم تشكيل حكومة اقليلة، تعتمد على كتلة مانعة من أعضاء القائمة المشتركة".

 
 

كلمات دلالية
جديدة المكر تحتضن مهرجان الملاكمة الأول