الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

ادارة مكابي طمرة تضع كامل ثقتها بالمدرب الجديد أيمن خلايلة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 18/11/19 04:19,  حُتلن: 22:54

كان أيمن خلايلة قد استبدل المدرب المستقيل باروخ ساعر، والذي غادر الطمراويين اثر الخسارة الأولى له أمام فريق هبوعيل آسي جلبواع، حيث اتهم بعض اللاعبين بتعمد الخسارة

يعد فريق مكابي طمرة الحصان الأسود في منافسات الدوري، رغم كثرة حالات التعادل ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية .وفي الجانب الطمراوي، أعربوا عن كامل ثقتهم بالمدرب الجديد أيمن خلايلة، حيث لديه ضوء أخضر للتعاقد مع لاعبين جدد اذا لزم الأمر، وأكدوا على أن الفريق بمقدوره الاستمرار في جني النقاط في جولة الذهاب، لتثبيت أقدامه في الدوري والتمركز بين فرق القمة.


 المدرب أيمن خلايلة

وعلّق رئيس الادارة هاني فيصل على قرار عدم اجراء تدريب صباحي، أمس الأحد، بالقول:"حصل سوء تفاهم في موعد التدريب، عدا عن سفر بعض اللاعبين للاستجمام خلال فترة الاستراحة، فحضر ثمانية لاعبين فقط، فأضطر المدرب الى الغائه وتجديد التدريبات يوم الثلاثاء، وليس كما فسر البعض لأسباب مالية. كما ننوي ضم لاعبين جدد حسب رغبة المدرب".


وكان أيمن خلايلة قد استبدل المدرب المستقيل باروخ ساعر، والذي غادر الطمراويين اثر الخسارة الأولى له أمام فريق هبوعيل آسي جلبواع، حيث اتهم بعض اللاعبين بتعمد الخسارة. ويثني أعضاء الفريق الطمراوي كثيرا على مستوى المهاجم ليرون أليميلخ، حيث أحرز ثمانية أهداف، وسط مساعدة بارزة من صانع الألعاب المجرب محمود عباس، وسط رفض الطمراويين تحرير أليميلخ.

مقالات متعلقة