أخبارNews & Politics

بسام ابو ناب من القدس: ابني فارس قتلته الشرطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
14

حيفا
ضباب
14

ام الفحم
ضباب
14

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
14

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
ضباب
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بسام ابو ناب من القدس: ابني فارس قتلته الشرطة بدم بارد وكل رواياتهم كاذبة

حالة من الغضب تسود الأحياء العربية في مدينة القدس بعد مقتل الشاب فارس بسام ابو ناب من حي سلوان على يد شرطي دون ان يشكل اي خطر على المارين، بحسب ما تقوله عائلته.

 


حالة من الغضب تسود الأحياء العربية في مدينة القدس بعد مقتل الشاب فارس بسام ابو ناب من حي سلوان على يد شرطي دون ان يشكل اي خطر على المارين، بحسب ما تقوله عائلته.
كما ذكرت الشرطة في بيانها الذي صدر صباح اليوم، والذي كتبت فيه "انه خلال حملة للشرطة ضد سارقي ال سيارات ، الشرطة شاهدت عددا من الشبان وهم يقومون بأعمال سرقة، وخلال مطاردة بوليسية اطلقت عيارات نارية مما اسفر عن مصرع شاب بسبب تشكيله خطرا كبيرا على مستخدمي الطريق".

بعد التحقيقات تبين بان الضحية انصاع لأوامر الشرطة، وكان قد توقف وترجل من سيارته وانه تعرض لإطلاق رصاص من قبل شرطي وهو خارج ال سيارة ".
بسام ابو ناب والد المرحوم قال:" ابني قتل بدم بارد، وكل ما قالته الشرطة هو غير صحيح وكاذب، والحمد لله بان الحقيقة قد ظهرت". ثم قال:" اليوم بعد ان تلقيت خبر مقتل ابني الشهيد، توجهت لشرطة المسكوبية ووجهت لهم عدة اسئلة عن سبب اطلاق الرصاص، لكنني لم اتلقى اي اجابة، فجميعهم تهربوا من مواجهتي، حتى ان السيارة التي كان بها ابني لم تتضرر من الرصاص، وهذا اكبر دليل بأنه قتل وهو خارج المركبة وليس بداخلها".
وواصل الأب حديثه:" بقيت في الشرطة حتى الساعة الثالثة عصرا، وفي هذا الوقت حضر محقق قسم التحقيقات مع رجال الشرطة، وابلغوني عما حصل، لا سيما ان ابني قتل بدم بارد ويجب معاقبة الشرطي الذي ارتكب هذه الجريمة".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: خلال ليلة امس في اطار نشاط ميداني لافراد شرطة سريين في منطقة اورشليم القدس حول خلية مشتبهة بسرقة سيارات تم تحديد 3 سيارات مشتبهة كمسروقة من منطقة جفعات مسؤاه في  المدينة ، حيث شرع افراد الشرطة بمطاردة المشتبهين. من فحص اولي تبين ان احد المشتبهين الذي قاد سيارة مشتبهة كمسروقة حين لاذ بالفرار شكل خطرًا  على افراد الشرطة وعلى مستخدمي الطريق. إثر ذلك اطلقت النار نحو المشتبه بهدف تحييد التهديد منه. المشتبه اصيب باصابات بالغة واحيل الى المستشفى، هناك تم الاقرار عن وفاته.خلال المطاردة تم القاء القبض على 4  مشتبهين بشبهة سرقة سيارات ( المشتبهين من سكان شرقي مدينة اورشليم القدس ومناطق يهودا والسامرة). إثر الحادث تم فتح تحقيق. يتم فحص ملابسات الحادث".

كلمات دلالية
مؤنس دبور يهدر ركلة جزاء لاشبيلية