جامعات / مدارسStudents

جنين: الأمريكية تتضامن مع الصحفي عمارنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
14

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
مطر خفيف
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم متناثرة
14

راس الناقورة
غيوم متناثرة
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
16

ايلات
غائم جزئي
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جنين: الجامعة الأمريكية بوقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنة بعد استهدافه من قبل الجيش

نظّم طلبة الإعلام بالجامعة العربية الأميركية في جنين، وقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنة الذي أصيب بعد إستهدافه من قبل الجيش الإسرائيلي

فقد الصحافي عمارنة، عينه اثناء تغطيته لفعالية سلمية في بلدة صوريف بالخليل، ونقل الصحفي إلى مستشفى "عالية" الحكومي في مدينة الخليل


نظّم طلبة الإعلام بالجامعة العربية الأميركية في جنين، وقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنة الذي أصيب بعد إستهدافه من قبل الجيش الإسرائيلي، في بلدة صوريف شمال الخليل.


وفقد الصحافي عمارنة، عينه اثناء تغطيته لفعالية سلمية في بلدة صوريف بالخليل، ونقل الصحفي إلى مستشفى "عالية" الحكومي في مدينة الخليل. ويعمل الصحافي في إحدى شركات الإنتاج ال محلية ، بعد قمع الجيش للفعالية، وتم إستهداف الصحافي بعد من قبل الجيش لطمس الحقيقة.

ورفع الطلاب اللافتات المناهضة لإستهداف الصحافيين من قبل الجيش، والحد من مهنة الصحافة. وشارك في الوقفة اساتذة الإعلام في الجامعة.

ومن ناحيتها، استنكرت نقابة الصحافيين الفلسطينيين في بيان لها الإعتداء على عمارنة، وذكرت انها "توصلت مع الإتحاد العربي والدولي، لحثهم على موقف تجاه الإحتلال الإسرائيلي في استهداف الصحافيين الفلسطينيين"، بحسب البيان. ومن الجدير بالذكر إن، عمارنة كان قد التقط قبل نحو أسبوع إعدام الشهيد عمر البدوي في مخيم العرب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المهاجم لؤي حلف يساهم بفوز عيروني نيشر على هـ. بيسان