كوكتيلCocktail

غريب: رجل ميت يظهر في حفلة شواء!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
16

حيفا
غيوم متفرقة
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
غيوم متفرقة
16

راس الناقورة
غائم جزئي
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غيوم متناثرة
14

ايلات
غائم جزئي
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حادثة غريبة: رجل ميت يظهر في حفلة شواء!! اليكم التفاصيل

كيف لرجل ميت أن يأتي لحضور حفلة شواء؟ ببساطة شديدة الخلط بين هوية شخصين قد يؤدي لهذا في الولايات المتحدة


كيف لرجل ميت أن يأتي لحضور حفلة شواء؟ ببساطة شديدة الخلط بين هوية شخصين قد يؤدي لهذا في الولايات المتحدة، وعليه قررت عائلتان أمريكيتان مقاضاة شرطة شيكاغو، ومستشفى في المدينة، بتهمة الإهمال!


صورة توضيحية

وفي التفاصيل، سردت "فرانس برس" عن هذه القصة الغريبة، أنّه كان قد عثر في أبريل الماضي على رجل عار مصاب بجروح خطيرة تحت سيارة في شيكاغو، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى ميرسي. وقالت الشرطة يومها لشقيقات ألفونسو بينيت إن الأمر يتعلق بشقيقهن.

ورغم شكوكهن حول هويته، وافقن في نهاية المطاف على وقف كل الأجهزة التي تساعده على الاستمرار بال حياة ، فنقل إلى وحدة للعناية البديلة حيث توفي بعد ثلاثة أيام. وعندما كن يحضرن لمراسم دفنه فوجئن بحضور ألفونسو بينيت إلى حفلة شواء لدى صديقة!!

لاحقًا، اتصل أطباء من مستشفى "ميرسي هوسبيتال" في شيكاغو بشقيقات ألفونسو بينيت لإبلاغهن أن شقيقهما لا يملك أي أمل في التعافي، فقبلن بوقف الرعاية الطبية ليتبين أن الأمر يتعلق بشخص آخر يدعى إليشا بريتمان. وعليه تقدمت عائلتا بينيت وبريتمان خلال الأسبوع الحالي بشكوى ضد الشرطة، والمستشفى بتهمة الإهمال.

وقد تم التعرف على هوية الرجل المتوفى بفضل بصماته، ويدعى إليشا بريتمان، ويبلغ التاسعة والستين. وقالت العائلتان في بيان "لدينا أسئلة كثيرة. ويدرس محققون كل جوانب هذه القضية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ميت حفلة شواء
تعادل مخيب للآمال لهبوعيل أم الفحم أمام نوف هجليل