أخبارNews & Politics

اعتقال 9 مشتبهين بقتل عبد السلام جابر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
غائم جزئي
23

ايلات
غيوم متفرقة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قُتل عند خروجه من المسجد: اعتقال 9 مشتبهين بالضلوع بقتل عبد السلام جابر من الطيبة

تمّ توقيف 9 أشخاص من سكان المركز في شبهة ضلوعهم بمقتل عبد السلام جابر إثر مغادرته مسجدًا في مدينة الطيبة


اعتقلت الشرطة الاسرائيلية 9 مشتبهين من سكان المركز بالضلوع في جريمة قتل عبد السلام جابر_بروخ (55 عاما) من الطيبة الذي قتل رمياً بالرصاص في تموز الماضي بساحة مسجد العلم والإيمان داخل سيارته عندما انهى صلاة الظهر.

وجاء في بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي أنّ:"في أعقاب الانتهاء من تحقيق اتخذ الطابع السري، قامت الوحدة الوطنية لمكافحة الجريمة الخطيرة والدولية اليحبال في لاهڤ 433، بتوقيف 9 أشخاص من سكان المركز في شبهة ضلوعهم بمقتل عبد السلام جابر إثر مغادرته مسجدًا في مدينة الطيبة. والنشاط نفذ من قبل وحدات خاصة لكشف مرتكبي الجريمة وتقديمهم للعدالة".


صورة من مكان الجريمة

وتابع بيان الشرطة:"في إطار الجهود المبذولة التي تقوم بها شرطة إسرائيل ضد عناصر الجريمة الخطيرة، الضالعين في جرائم القتل في المجتمع العربي، قامت الوحدة الوطنية لمكافحة الجريمة الخطيرة والدولية - لاهڤ 433، صباح اليوم، عقب تحقيق سري، بتوقيف 9 مشتبهين من سكان المركز للاشتباه بهم بقيامهم بقتل عبد السلام جابر على خلفية نزاع بين مجموعات خارجة عن القانون، وذلك بإطلاق النار عليه عشوائيًا بعد انتهائه من الصلاة في المسجد، معرضين حياة جميع المصلين للخطر. هذا ويدار التحقيق في القضية من قبل شرطة إسرائيل بمرافثة النيابة النيابة العامة".

واختتم البيان:"ستواصل شرطة إسرائيل محاربة ظواهر الجريمة الخطرة في المجتمع العربي، وذلك باستخدام وحدات وقوات ووسائل خاصة من أجل كشف الجرائم والمخالفات التي تضر بالسلامة العامة والمواطنين الملتزمين بالقانون وتقديم مرتكبي الجريمة إلى العدالة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

شاب من جت: لم يقبلوا اجراء فحص كورونا لي وتبين انني مصاب