أخبارNews & Politics

وادي عارة: تخريج 27 مضمدًا ومضمدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
غائم جزئي
13

راس الناقورة
غيوم متفرقة
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وادي عارة: تخريج 27 مضمدًا ومضمدة وسائقي سيارة اسعاف

تخرج، مساء أمس الأربعاء، 27 مضمدًا ومضمدة إسعاف أولي وسائقي سيارة إسعاف، وحصل الخريجين على شهادة


تخرج، مساء أمس الأربعاء، 27 مضمدًا ومضمدة إسعاف أولي وسائقي سيارة إسعاف، وحصل الخريجين على شهادة 200 ساعة، وذلك عن طريق شركة متسيل حييم.

أقيمت حفلة التخريج في مطعم ومقهى ذوق آخر في عرعرة، وكما وتخلل الحفل إلقاء كلمة كل من المسؤولين والمنظمين في شركة متسيل حييم في منطقة وادي عارة، السيد علي جبر والسيد بشير أبو عطا.

وقد ألقى كل منهما بكلمته وعبروا عن مدى سعادتهم بإجتياز الطلاب هذه الدورة بنجاح والإعتراف بهم كمسعفين من قبل وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم، والمباركة لهم وقد توعدوا أيضا بإكمال المسيرة إلى النهاية وأن يرفعوا من مستوى عدد المضمدين والمسعفين في المنطقة قدر المستطاع وأن يقوموا دائما بفتح دورات مماثلة والتي بدورها تخدم المجتمع وجميع الطوائف وتخدم بالأخص البلدات العربية.

وفي شأن متصل، تقدما بجزيل الشكر والعرفان للمضمد ومسؤول المتطوعين في إسعاف متسيل حييم في منطقة وادي عارة، السيد ياسف بدوي غزيل لحضوره والمشاركة في الحفل ودعمه ومباركته للطلاب.

وفي النهاية، قام السيد علي جبر والسيد بشير أبو عطا ومسؤول المتطوعين في منطقة وادي عارة ياسف بدوي غزيل بتوزيع الشهادات على الطلاب متمنيين لهم دوام التقدم والنجاح وأن يقوموا بخدمة مجتمعهم بكل عزم وقوة.

كلمات دلالية
حيفا: العثور على جثة شاب محروق في المنطقة الصناعية