أخبارNews & Politics

الناصرة:مؤتمر لمكافحة العنف والجريمة بالمجتمع العربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
عاصفة رعدية
15

حيفا
عاصفة رعدية
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غائم جزئي
16

تل ابيب
غائم جزئي
16

عكا
غيوم متفرقة
15

راس الناقورة
غيوم متفرقة
15

كفر قاسم
غائم جزئي
16

قطاع غزة
غيوم متفرقة
17

ايلات
غائم جزئي
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: مؤتمر لمكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي في فندق لغاسي

تحت عنوان مكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي، أقيم اليوم، في فندق لغاسي في الناصرة، مؤتمرًا حول قضايا العنف في المجتمع العربي وسبل مكافحتها.

الناشطة الجماهيرية والمتخصصة بالحكم المحلي، غيداء ريناوي زعبي:

المؤتمر اليوم للبحث في حلول للوضع المتأزم في المجتمع العربي حول قضايا العنف، حيث قمنا بدعوة كافة الجهات التي تعنى بأمور العنف لنناقش واياهم السبل لمكافحة العنف في المجتمع العربي 


تحت عنوان "مكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي"، أقيم اليوم الخميس، في فندق لغاسي في مدينة الناصرة ، مؤتمرًا حول قضايا العنف في المجتمع العربي وسبل مكافحتها، وذلك بمبادرة المعهد الإسرائيلي للديمقراطية، وبمشاركة وضباط كبار في الشرطة، بالإضافة الى خبراء في الموضوع، من الوسط العربي والوسط اليهودي وشخصيات اعتبارية، ورجال دين وخبراء تربويين أكاديميين ورؤساء السلطات ال محلية ، وأصحاب مهنة محترفين في المجال.


خلال المؤتمر

وتخلل المؤتمر مداخلات من قِبل المشاركين حول قضايا العنف في المجتمع العربي ووجهة نظرهم حول مكافحة العنف والطرق العملية التي يجب إتخاذها من أجل الحد من استفحال العنف في الشارع العربي.
وفي حديث لمراسل  موقع "كل العرب"، مع الناشطة الجماهيرية والمتخصصة بالحكم المحلي، غيداء ريناوي زعبي، قالت: "المؤتمر اليوم للبحث في حلول للوضع المتأزم في المجتمع العربي حول قضايا العنف، حيث قمنا بدعوة كافة الجهات التي تعنى بأمور العنف لنناقش واياهم السبل لمكافحة العنف في المجتمع العربي ".


الناشطة الجماهيرية والمتخصصة بالحكم المحلي، غيداء ريناوي زعبي

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
أنباء عن تأجيل الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة