أخبارNews & Politics

الجيش الإسرائيلي: صفارات الإنذار تدوي بالجنوب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
14

حيفا
ضباب
14

ام الفحم
ضباب
14

القدس
مطر خفيف
14

تل ابيب
مطر خفيف
14

عكا
ضباب
14

راس الناقورة
ضباب
14

كفر قاسم
مطر خفيف
14

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غيوم متناثرة
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رغم قرار التهدئة.. الجيش الإسرائيلي: صفارات الإنذار تدوي بالجنوب والقبة الحديدة تعترض قذيفتين

قالت مصادر فلسطينية، أنّه، بعد خمس ساعات من التوصل لاتفاق وقف اطلاق النار بين حركة الجهاد الإسلامي في القطاع وإسرائيل، انطلقت عدة صواريخ من غزة صوب المستوطنات المحيطة بالقطاع.


قالت مصادر فلسطينية، أنّه، بعد خمس ساعات من التوصل لاتفاق وقف اطلاق النار بين حركة الجهاد الإسلامي في القطاع وإسرائيل، انطلقت عدة صواريخ من غزة صوب المستوطنات المحيطة بالقطاع".
هذا، وسُمِع دوي انفجارات عنيفة إثر انطلاق الصواريخ. ودوت صافرات الانذار في عدد من المستوطنات الاسرائيلية دون ان تتبنى أي جهة المسوولية حتى الساعة.

عمم الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "متابعة لتفعيل الإنذارات قبل دقائق تم رصد اطلاق 5 قذائف صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل، حيث تمكنت منظومة القبة الحديدية من اعتراض قذيفتين" بحسب البيان.

ووصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، جاء فيه: "استمرارا لمساع دوي صفارات الإنذار، في الجنوب، لم يصل الى المركز أي بلاغ حول وقوع إصابات، جرّاء سقوط قذائف من قطاع غزة، إلا ان طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز هرع الى المكان، وتم تقديم الاسعافات الأولية لحالة هلع في منطقة نتيفوت" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الشرطة تغلق شارع 65 قرب ام الفحم بسبب الفيضانات