أخبارNews & Politics

سخنين: تظاهرة تنديدا بالعدوان على غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
14

عكا
غائم جزئي
13

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين: تظاهرة رفع شعارات تنديدا بالعدوان على غزة بمشاركة محمد بركة

نظّمت اللجنة الشعبية في مدينة سخنين، مساء اليوم الأربعاء، تظاهرة رفع شعارات تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

 محمد بركة رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية:

نتنياهو بادر الى هذا المشهد الدموي المنظم والمرتب، من اجل تحقيق مكاسب سياسية لصالحه، وتأييد جانتس لهذا العدوان يكشف الوجه الحقيقي للعقلية الصهيونية 


نظّمت اللجنة الشعبية المنبثقة عن مختلف الأطر السياسية في مدينة سخنين ، مساء اليوم الأربعاء، تظاهرة رفع شعارات تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي اسقط حتى الان 23 شهيدا.


من التظاهرة

ورفع المتظاهرون الشعارات المنددة بهذا العدوان الذي وصفوه بالغاشم بحق أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع المحاصر. وشارك في التظاهرة شخصيات اجتماعية وسياسية بارزة، يتقدّمهم رئيس لجنة المتابعة محمد بركة.
وفي حديث لموقع العرب مع محمد بركة ، لرئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، والذي شارك في التظاهرة الى جانب العشرات من أهالي سخنين، قال:"نتنياهو بادر الى هذا المشهد الدموي المنظم والمرتب، من اجل تحقيق مكاسب سياسية لصالحه، ولكن تأييد جانتس لهذا العدوان يكشف الوجه الحقيقي للعقلية الصهيونية ، واستمرار الحصار والقتل اليومي في قطاع غزة هي القضية الأساسية التي يجب الخلاص منها ، نتظاهر اليوم لنعبر عن تضامننا مع أبناء شعبنا الفلسطيني الذي يسعى للعيش بكرامة ".
وتابع بركة ردا على سؤال ، هل نجح نتنياهو بتحقيق مكاسب سياسية ، حيث قال :" لا اريد ان اتعمق في هذه الفترة التي تراق بها دماء أبناء شعبنا بالمكاسب السياسية لنتنياهو ، ولكن يجب قراءة تاييد جانتس لهذا العدوان بان قضية الحصار والاحتلال هي قضية اجماع ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: استمرار الاضراب في مدرسة النور الشاملة