رياضة وشبابSports

الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في 18.12
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
14

حيفا
ضباب
14

ام الفحم
ضباب
14

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
14

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
ضباب
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رسميًا: 18 كانون الأول عند التاسعة مساء موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

أعلنت رابطة الدوري الإسباني، توقيت مواجهة الكلاسيكو بين القطبين برشلونة وريال مدريد، المؤجلة ضمن منافسات الجولة العاشرة من البطولة المحلية

حاولت رابطة الليجا، إقامة المباراة في توقيت مبكر، من أجل السماح للمتابعين من دول شرق قارة آسيا لمتابعة المباراة، لكن فشلت محاولاتها، لتقام المباراة في المساء


أعلنت رابطة الدوري الإسباني، توقيت مواجهة الكلاسيكو بين القطبين برشلونة وريال مدريد، المؤجلة ضمن منافسات الجولة العاشرة من البطولة ال محلية .

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.com ريال مدريد وبرشلونة"
ارشيف رويترز
وبحسب البيان الرسمي من رابطة الليجا، الذي نُشر عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإن لقاء الكلاسيكو سيُقام يوم 18 كانون أول المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت إسبانيا (العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساء بتوقيت اسرائيل).
يُذكر أن اللقاء كان من المقرر إقامته 26 تشرين أول الماضي في معقل البارسا "الكامب نو"، لكن تم تأجيله بسبب المظاهرات السياسية في إقليم كتالونيا، واتفق الناديان على تأجيل المباراة لشهر كانون أول المقبل.
وحاولت رابطة الليجا، إقامة المباراة في توقيت مبكر، من أجل السماح للمتابعين من دول شرق قارة آسيا لمتابعة المباراة، لكن فشلت محاولاتها، لتقام المباراة في المساء.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مؤنس دبور يهدر ركلة جزاء لاشبيلية