الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

مليون طالب لن يذهبوا إلى مقاعد الدراسة اليوم: تعليق الدوام في مدارس وجامعات النقب ومنطقة المركز

ياسر العقبي- مراسل
نُشر: 12/11/19 07:35,  حُتلن: 13:06

مع متابعة التّصعيد والرشقات الصاروخية التي وصلت إلى حدود ضواحي تل أبيب في هذه الاثناء أيضًا تمّ تعليق التّعليم من منطقة تل أبيب جنوبا يشمل أيضًا الطلاب العرب ويصل عدد الطلاب إلى نحو مليون طالب. 


القبة الحديدية فوق نتيفوت- تصوير: روترنيت

وقد تمّ تعليق التّعليم في جميع البلدات العربية في النقب، بما فيها مدينة رهط والرملة واللد وشقيب السلام واللقية والترابين، يشمل الجامعة العبرية وكلية كي دار المعلمين وجامعة بئر السبع وكلية سامي شمعون للهندسة، وأحفا وسابير قرب سديروت. 

عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود، حول، سقوط قذيفة في المجلس الإقليمي في بئر الطابية، في الجنوب، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى المكان، وتم تقديم الاسعافات الأولية لشاب (35 عامًا)، وصفت جراحه بالطفيفة وخدوش طفيفة" بحسب البيان.

وقال الناطق بلسان الشرطة، في بيان له: "قوات الشرطة هرعت الى مفرق غان يافنييه، شارع رقم 4، جرّاء سقوط قذيفة. بلاغ أولي، نتيجة لسقوط القذيفة، أصيب رجل بجراح طفيفة (وفقا لمصادر طبية)، كما وألحقت اضرار بالسيارات التي كانت مركونة في المكان هناك. هذا، وتطلب الشرطة من جمهور السائقين الإنصياع لتعاليم أفراد الشرطة الذين يتواجدون في المكان" بحسب البيان.



من مكان سقوط القذيفة في غان يافنييه - تصوير: الشرطة 

مقالات متعلقة