أخبارNews & Politics

تجدد الحرائق بين قريتي الدحي ونين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب

تجدد الحرائق بين قريتي الدحي ونين وإخلاء منازل قريبة وطواقم إطفاء معززة ومروحيات خاصة على إخمادها

تجدد اشتغال النيران بعد إخمادها، أمس، في الدحي نين، وطواقم عديدة من الاطفاء والانقاذ تنتشر بهدف حماية المنازل القريبة من مكان إشتعال النيران، الى جانب استدعاء طائرات لمساندة الطواقم في إخماد الحريق.


وصل الى موقع كل العرب، صباح اليوم الاثنين، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء فيه: "تجدد اشتغال النيران بعد إخمادها، أمس، في الدحي نين، وطواقم عديدة من الاطفاء والانقاذ تنتشر بهدف حماية المنازل القريبة من مكان إشتعال النيران، الى جانب استدعاء طائرات لمساندة الطواقم في إخماد الحريق".

من المكان- تصوير: سلطة الاطفاء والانقاذ

وأضاف البيان: "وفي منطقة نهلال عملت طواقم عديدة خلال ساعات الليل على إخماد حريق شب في منطقة اشواك والنيران انتشرت بسبب الرياح وأدت الى اشتعال ثلاث متابن للقش ولا تزال الطواقم تعمل حتى هذه الساعة ولم يبلغ عن اصابات. وتعود سلطة الاطفاء والانقاذ بتذكير المواطنين بالقرار الذي صدر أمس بمنع إشعال النيران في المناطق المفتوحه حتى يوم الخميس القادم ليلا" الى هنا نص البيان.

وفي بيان عممه الناطق بلسان الشرطة، جاء فيه: "إندلعت النيران بأشواك جافة، بين قريتي الدحي ونين ، وتتواجد قوات الشرطة بالتعاون مع طواقم الاطفاء والانقاذ في مكان الحريق، فيما تم إخلاء 22 منزلا قريبا من مكان الحريق، في قرية الدحي" وفقا للبيان.

وأضاف البيان: "هذا، وأسفر الحريق عن إصابة رجل (45 عامًا)، جرّاء إستنشاقه الدخان المنبعث من الحريق، وتم نقله الى مستشفى هعيمق لتلقي العلاج الطبي اللازم. وتتواجد طواقم الاطفاء والإنقاذ في المكان والتي تعمل على إخماد الحريق" الى هنا نص البيان.

كلمات دلالية
يافا: اعتقال مشتبه بحيازة أسلحة ومخدرات