أخبارNews & Politics

شخص يضرم النار بنفسه بمحكمة الصلح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شخص يضرم النار بنفسه داخل قاعة قاضي محكمة الصلح في بئر السبع تسفي فورير


أفاد مراسل موقع كل العرب أنّه قام أحد المواطنين بإضرام النيران في نفسه وذلك داخل قاعة قاضي محكمة الصلح في بئر السبع، تسفي فورير، ما أسفر عن إصابته بحروق وصفت بالخطيرة وأحيل للعلاج في المستشفى.

قام ماهر أبو عايش من سكان النقب بإخماد النيران التي اندلعت في الرجل الذي يعتقد أنه من أصل روسي الذي أضرم النيران بنفسه داخل قاعة قاضي محكمة الصلح في بئر السبع.

واعتبر الكثير من الحضور الذين تجمعوا امام قاعة المحكمة أن هذا العمل كان بطوليا إلا أنّ أبو عايش قال لمراسل كل العرب: "هذا ليس عملا بطوليا بل إنسانيا. رأيت إنسانا يحترف فقمت بتوقيف محامية ونزعت عنها عباءتها وقمت بلفه بالعباءة لإخماد النار، هذا ما قمت به فقط".

أما شاهد العيان علاء أبو سرار الذي كان متواجدا لحظة وقوع الحادثة فقال لمراسل كل العرب: "رأيت رجلا يتحدث بلغة أجنبية يبدو أنها روسية أو قفقازية إلى امرأة عجوز وبعدها قام بفتح قنينة وسكب مادة قابلة للاشتعال على نفسه وأضرام النيران".

القاضي لم يكن متواجدا في القاعة وقت قيام الرجل باضرام النار بنفسه.

هذا ووصلت إلى المكان قوات من الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادثة فيما تمّ نقل المصاب إلى مستشفى سوروكا لبئر السبع لمتالعة العلاج حيث وصفت الناطقة بلسان المستشفى حالته بالخطيرة وأنّه يرقد في قسم العلاج المكثقف حيث أصيب بالنار بكافة أنجاء جسمه.

هذا ويشار إلى أنّ الرجل الذي قام بإضرام النار بنفسه هو متّهم بالاعتداء على موظّفة في صندوق المرضى.

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة النقب بلاغًا قرابة الساعة 11:52 حول إصابة رجل جرّاء حريق في النقب وذلك في مبنى، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب والذي وصفت حالته بالخطيرة مع حروق صعبة، هذا وتمّت إحالته للعلاج في مستشفى سوروكا وهو مربوط باجهزة التّنفس الاصطناعي" وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بئر السبع