أخبارNews & Politics

فوز نادي الطيرة المندفع على نادي دبورية المتقهقر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فوز نادي الطيرة المندفع على نادي دبورية المتقهقر

خسر الوافد الجديد فريق النادي الرياضي دبورية، على ملعب دبورية المصادق عليه للمرة الأولى، أمام فريق النادي الرياضي الطيرة بهدف مقابل لا شيء في لقاء أقطاب هام للطرفين، ضمن مباريات الأسبوع التاسع في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية


خسر الوافد الجديد فريق النادي الرياضي دبورية، على ملعب دبورية المصادق عليه للمرة الأولى، أمام فريق النادي الرياضي الطيرة بهدف مقابل لا شيء في لقاء أقطاب هام للطرفين، ضمن مباريات الأسبوع التاسع في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

 

 ولم يحضر المدرب الجديد نسيم اغبارية، بسبب عدم وضوح الأمور في دبورية، ليبقى مدربا لفريق الدرجة الثانية هبوعيل مصمص، وقاد المباراة مساعده عصام زيدان. كما أن خطر التفكك يتهدد الفريق الدبوري، بسبب قلة الموارد المالية وعدم قدرة المجلس المحلي على دعمه بمبابغ طائلة. وتحاول الادارة جاهدة تدبير الأمور، وأيضا عبر ادخال رجال أعمال.
 ومن الجهة الثانية، فان الأمور في المعسكر الطيراوي مغايرة تماما، اذ يبحث تلامذة المدرب حايم سيروتكين والمدير الفني عبد المنان تيتي عن مواصلة الاقتراب من الصدارة. وقد أحرز اللاعب يتسحاق تشيكولا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة والثلاثين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة أربعة شباب بحادث طرق قرب عكا