الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

طمرة: إحياء ذكرى المولد النّبويّ الشّريف في إعداديّة ابن خلدون

كل العرب
نُشر: 07/11/19 19:38,  حُتلن: 23:22

وصل الى موقع "كل العرب" بيان صادر عن إعداديّة ابن خلدون في طمرة، جاء فيه ما يلي:"قامت مدرسة ابن خلدون الاعدادية في طمرة باحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، بالعديد من الفعاليات الشيقة والمثيرة، والتي لاقت استحسان الطلاب وتفاعلهم".


صور من الفعاليات

وزاد البيان:"قامت معلمات الدين في المدرسة حنان ابو الهيجاء وسندس نصار بالاعداد لهذه الفعاليات، والتي هدفت ليس فقط الى احياء ذكرى المولد، وانما ايضا لدعم وتشجيع المواهب الصاعدة من طلاب المدرسة. إذ كان الحفل من تقديم الطلاب وبتوجيه وتدريب من معلمات الدين الاسلامي.
بدأ الحفل بتلاوة عطرة للذكر الحكيم من قبل الطالبين باسل ابو الهيجاء وسمير ابو الهيجاء، ثم تلتها كلمة لرئيس المجلس الطلابي لؤي ابو شاهين، بعد ذلك قدم الطالب حسين ريان خطابا في غاية الروعة عن الرسول صلى الله عليه وسلم-، ومن ثم القت الطالبة رسل عثامنة كلمة في ذكرى المولد كما واحيا الحفل مواهب صوتية صاعدة من طلاب المدرسة، حيث قدموا اناشيد دينية عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، منهم: الطالبة ديمة سهلي انشودة "واحشنا يا رسول الله"، والطالب محمد عدوان "انشودة قمر"، والطالب محمد سهلي انشودة "رقت عيناي شوقا".

 

اختتم الحفل بمسابقة دينية بين الصفوف. ولا ننسى الموهبة الصاعدة الطالب انس صبح واخاه كريم ، على ادائهما الرائع.
ومن الجدير بالذكر ان الطالب كريم صبح هو من مدرسة الزهراء "ج"، اتى واحيا الحفل بانشاده الرائع هو واخاه انس صبح من صف التاسع"4". نلفت النظر الى ان المدرسة احتفلت بكل طبقة لوحدها،  وكانت المسابقة لكل طبقة على حدة، ومن ثم تم تكريم الفائزين بجوائز".

وزاد البيان:"هذا وقامت إدارة المدرسة بتكريم الطالبين سمير ابو الهيجاء وباسل ابو الهيجاء بمناسبة حصولهما على إجازة في تجويد القران، من خلال اشتراكهما بمسابقة فكريّة للتجويد.
وختاما، لا ننسى الشكر الجزيل للمعلمة رحاب قباني مركزة التربية الاجتماعية، على مرافقتها ودعمها للطلاب.
دامت مدرسة ابن خلدون بالمواهب عامرة، ودام عطاء طاقمها.
ومن هذا المنبر نهنئ الامة الاسلامية بهذا المناسبة العطرة، ونسأل الله الثبات على سنة رسول الله -صلى الله عليه وسلم"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة