الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

المدرب آرسين فينجر الأقرب لتولي تدريب بايرن ميونخ الألماني

حجاج رحال
نُشر: 07/11/19 00:26,  حُتلن: 23:24

 

بدأ نادي بايرن ميونخ محادثاته مع المدرب المحتمل لتولي منصب المدير الفني للفريق البافاري خلال الأسابيع القليلة المقبلة.ويتولى هانز فليك مهمة تدريب بايرن مؤقتًا، خلفًا للمدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، الذي تعرض للإقالة من منصبه، الأحد الماضي.


وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن مسؤولي بايرن بدأوا محادثاتهم بالفعل مع المدرب الفرنسي آرسين فينجر، للتوصل لاتفاق بشأن توليه المهمة في الفترة المقبلة.وأفادت الصحيفة بأن إدارة النادي البافاري اتفقت على الاجتماع مع فينجر عقب مواجهة بوروسيا دورتموند، السبت المقبل، في الجولة الـ11 من الدوري الألماني.


وكان فينجر قد أعرب عن رغبته في تولي تدريب بايرن، إذ قال في تصريحات تلفزيونية: "بالطبع أود ذلك، فأنا أفتقد الكثير من الأشياء في عالم التدريب، بعدما أمضيت جُل حياتي في هذه المهنة".
ولم يشغل العجوز الفرنسي، صاحب الـ70 عامًا، أي منصب منذ رحيله عن آرسنال في صيف عام 2018، بعدما أمضى 22 عامًا داخل أروقة النادي الإنجليزي. يذكر أن بايرن تغلب على أولمبياكوس اليوناني (2-0)، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وذلك في أول مباراة تحت قيادة فليك، الذي قاده للتأهل لثمن النهائي.
 

مقالات متعلقة

Got