رياضة وشبابSports

فينجر الأقرب لتدريب بايرن ميونخ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المدرب آرسين فينجر الأقرب لتولي تدريب بايرن ميونخ الألماني

بدأ نادي بايرن ميونخ محادثاته مع المدرب المحتمل لتولي منصب المدير الفني للفريق البافاري خلال الأسابيع القليلة المقبلة

 


بدأ نادي بايرن ميونخ محادثاته مع المدرب المحتمل لتولي منصب المدير الفني للفريق البافاري خلال الأسابيع القليلة المقبلة.ويتولى هانز فليك مهمة تدريب بايرن مؤقتًا، خلفًا للمدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، الذي تعرض للإقالة من منصبه، الأحد الماضي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن مسؤولي بايرن بدأوا محادثاتهم بالفعل مع المدرب الفرنسي آرسين فينجر، للتوصل لاتفاق بشأن توليه المهمة في الفترة المقبلة.وأفادت الصحيفة بأن إدارة النادي البافاري اتفقت على الاجتماع مع فينجر عقب مواجهة بو روسيا دورتموند، السبت المقبل، في الجولة الـ11 من الدوري الألماني.

وكان فينجر قد أعرب عن رغبته في تولي تدريب بايرن، إذ قال في تصريحات تلفزيونية: "بالطبع أود ذلك، فأنا أفتقد الكثير من الأشياء في عالم التدريب، بعدما أمضيت جُل حياتي في هذه المهنة".
ولم يشغل العجوز الفرنسي، صاحب الـ70 عامًا، أي منصب منذ رحيله عن آرسنال في صيف عام 2018، بعدما أمضى 22 عامًا داخل أروقة النادي الإنجليزي. يذكر أن بايرن تغلب على أولمبياكوس اليوناني (2-0)، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وذلك في أول مباراة تحت قيادة فليك، الذي قاده للتأهل لثمن النهائي.

كلمات دلالية
اندلاع حريق كبير بين حيفا وعتليت