جامعات / مدارسStudents

الجامعة العربية الأمريكية تنظم دورة في انعاش القلب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
مطر خفيف
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجامعة العربية الأمريكية تنظم دورة في انعاش القلب والتنفس لافراد من جهاز الشرطة

نظم مركز القلب في الجامعة العربية الأمريكية والمعتمد من جمعية القلب الأمريكية، دورة تدريبية في انعاش القلب والتنفس، لعدد من افراد الشرطة الفلسطينية، بهدف تعزيز مهاراتهم في هذا المجال.


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن الجامعة العربية الأمريكية، جاء فيه: "نظم مركز القلب في الجامعة العربية الأمريكية والمعتمد من جمعية القلب الأمريكية، دورة تدريبية في انعاش القلب والتنفس، لعدد من افراد الشرطة الفلسطينية، بهدف تعزيز مهاراتهم في هذا المجال".


وأضاف البيان: "وقدم الدورة الاستاذ احمد حدرب مدرب معتمد من جمعية القلب الامريكية في مركز القلب في الجامعة، والذي اكد انها تأتي في اطار اتفاقية التعاون المشتركة بين الجامعة وجهاز الشرطة، مشيرا الى ان الدورة تناولت انعاش القلب والرئة الاساسي، وكيفية التعامل مع اجهزة الصدمات الكهربائية، وعلاج حالات الاختناق".
واختتم البيان: "وتهدف الدورة لافادة افراد الاجهزة الامنية والشرطية، والذين عبروا خلال المشاركة في الدورة عن اهميتها في تعزيز مهاراتهم في التعامل مع اي طارئ يواجههم اثناء تأدية واجبهم اليومي من اجل حماية المواطنين في اوقات الازمات، وتقديم المساعدة لمن يحتاجها".

كلمات دلالية
كورونا-الولايات المتحدة تتصدر العالم بحصيلة الإصابات