أخبارNews & Politics

مصرع الشاب باسل سلمان (26 عاما) من الناصرة بحادث طرق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
سماء صافية
12

ام الفحم
غيوم متناثرة
12

القدس
مطر خفيف
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
11

عكا
سماء صافية
12

راس الناقورة
غيوم قاتمة
12

كفر قاسم
غيوم متناثرة
11

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
مطر متوسط الغزارة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع الشاب باسل سلمان (26 عاما) من الناصرة بحادث طرق قرب كفرمندا

لقي الشاب باسل عفيف سلمان (26 عاما) من مدينة الناصرة مصرعه واصيب اخرين بجراح طفيفة، في حادث طرق مروع بين سيارة ودراجة نارية قرب بلدة كفرمندا مساء الثلاثاء. وكانت طواقم الاسعاف قد قامت بعمليات انعاش للشاب في النهاية اقر وفاته في المكان. و


 لقي الشاب باسل عفيف سلمان (26 عاما) من مدينة الناصرة مصرعه واصيب اخرين بجراح طفيفة، في حادث طرق مروع بين سيارة ودراجة نارية قرب بلدة كفرمندا مساء الثلاثاء. وكانت طواقم الاسعاف قد قامت بعمليات انعاش للشاب في النهاية اقر وفاته في المكان. وباشرت الشرطة التحقيق في الحادث.

افادت مصادر طبية لموقع العرب وصحيفة كل العرب ان سائق دراجة نارية اصيب بجراح بالغة جراء تعرضه لحادث طرق على الشارع الرئيسي في كفرمندا. هذا ووصلت طواقم الإسعاف الى المكان وعملت على تقديم الإسعافات الأولية له ومن ثم تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج. وقال يسرائيل مئير من مؤسسة ايحود هتسلاه الطبية:"قمنا باجراء عمليات انعاش للشاب المصاب في الحادث، حالته حرجة جدًا واصابته بالغة، كما قدمنا الاسعافات الأولية لطفلين كانا في السيارة الخصوصية".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:" على الطريق السريع 784 ، وقع حادث طرق بين سيارة خاصة ودراجة نارية. للأسف الشديد أجبرت الطواقم الطبية الإعلان عن وفاة رجل في الثلاثينيات من العمر، في المكان هذا وتم نقل ثلاثة مصابين بجروح طفيفة إلى مستشفى رامبام في حيفا . تم استدعاء ضباط الشرطة إلى مكان الحادث ومحققون خبراء حوادث حوادث طرق في طريقهم إلى مكان الحادث لجمع البينات والأدلة وفحص ملابسات الحادث".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرمندا دراجة نارية
سرايا القدس تكشف فيديو لرشقات صاروخية