أخبارNews & Politics

محمد وجلال ابو طه قتلا بعد تقديم واجب العزاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
14

حيفا
غيوم قاتمة
14

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
15

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
غيوم قاتمة
14

راس الناقورة
غيوم متناثرة
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
غيوم متفرقة
10

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جلال ابو طه ولد بعد انتظار سنوات وابن عمه محمد اطلق اسم فخري على طفله بعد مقتل شقيقه

الم وحزن وبكاء في بلدة تل السبع بعد الجريمة المزدوجة التي اودت بحياة الشابين ابناء العم جلال ابو طه ومحمد في الثلاثينان من عمرهما اللذين طالهما رصاص الغدر.


الم وحزن وبكاء في بلدة تل السبع بعد الجريمة المزدوجة التي اودت ب حياة الشابين ابناء العم جلال ابو طه ومحمد ابو طه في الثلاثينات من عمرهما اللذين طالهما رصاص الغدر.

بحسب المعلومات الواردة ان المغدورين انتقلا قبل فترة للسكن في مدينة رهط، ويوم امس حضرا الى تل السبع لتقديم واجب العزاء، ومن ثم اديا الصلاة في المسجد وتناولا وجبة عشاء، وفي طريق عودتهما اطلق عليهما الرصاص حتى الموت، بعد ان وصلت معلومات عن تواجدهما في المكان.
المغدورين عملا في مجال الترميمات، واهتما بلقمة بلقمة العيش من عرق جبينهما. المغدور جلال ابو طه متزوج واب لخمسة اطفال، وقد ولد بعد انتظار والديه مدة 13 عاما، وكانت فرحتهما كبيرة جدا، اما ابن عمه محمد ايضا متزوج واب لطفل وطفلة، وقد اطلق اسم فخري على ابنه نسبة لشقيقه فخري الذي قتل بالرصاص قبل عام.
حماد ابو طه قريب المغدورين قال:" حقيقة الحادثة مفجعة وصعبة للغاية، فقد تم قتل شابين عزيزين على قلوب الجميع، ولم نسمع عنهم سوى كل خير، حيث انهما سارا في الطريق السليم، ومع الأسف راح ضحية حوادث العنف والقتل المستشرية داخل المجتمع العربي".
ثم قال:" الى متى هذا الإستهتار، وكيف سنخرج من هذه الأفة التي تقتل الكبار والصغار، فقد اصبحنا قلقون جدا جراء ما يحصل من اطلاق رصاص وعنف وتصرفات التي تسلب حياة البشر".

كلمات دلالية
إصابة شاب إثر انقلاب سيارة قرب بيت جن