أخبارNews & Politics

شجار عنيف في الطيبة تخلل إطلاق مفرقعات وعيارات نارية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شجار عنيف بمشاركة نساء في الطيبة تخلل إطلاق مفرقعات وعيارات نارية: لوائح اتهام ضد مشتبهين

نزاع بين عائلتين في الطيبة أدّى لحادث عنيف تمّ خلاله استخدام الألعاب النارية والرصاص الحي وتمّ إلقاء حجارة وزجاجات، هذا الاسبوع تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ الضالعين بالحادث.


أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "نزاع بين عائلتين في الطيبة أدّى لحادث عنيف تمّ خلاله استخدام الألعاب النارية والرصاص الحي وتمّ إلقاء حجارة وزجاجات، هذا الاسبوع تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ الضالعين بالحادث".

وأضاف البيان: "هذا وتعود الأحداث إلى يوم 25.10.2019 عندما استلم مركز الشرطة بلاغًا حول سماع دوي إطلاق نار في الطيبة، هذا وهرع أفراد الشرطة إلى المكان وباشروا التحقيق في الملابسات ولاحظوا إطلاق الألعاب النارية في المكان كذلك الحجارة والزجاجات، هذا وبعد التحقيق اتّضح أنّ الحادثة كانت مركّزة بين بيتين يقعان امام بعضهما البعض، هذا وبعد إطلاق العيارات النارية تمّ استدعاء قوّات معززة من الشرطة إلى المكان، لاحظ الشرطة مشتبهة (19 عامًا)، والتي كانت تقف برفقة نساء أخريات على سطح أحد المنازل وتمّ وحزم حجارة كبيرة وزجاجات حارقة وقمن برميها على المنزل الثاني عندما كان أفراد المنزل داخله". 

هذا ولاحظت الشرطة أيضًا أنّ اثنين من المشتبه بهم (40 ، 35) من الطيبة ألقوا الحجارة من المنزل الغربي باتجاه المنزل الشرقي بينما كان سكان المنزل الثاني بداخله. لاحظ أحد المشتبهين رجال الشرطة وبدأ الهرب بينما كانت الشرطة تتبعهم. رصد رجل شرطة المشتبه وهو يرمي الحجارة على شرطي آخر واستمر في إطلاق النار عليه حتى اعتقله. ولاحقًا تمّ اعتقال مشتبه إضافي (35 عامًا)

في أعقاب الحادث العنيف ، وإلقاء الحجارة والمفرقعات النارية والرصاص الحي، ألحقت أضرار بالممتلكات: تحطيم النوافذ في المنازل الشرقية والغربية ، إتلاف المركبات، تحطيم الزجاج الأمامي ل سيارة وغيرها. تم اعتقال المشتبهين ومددت فترات اعتقالهم من فترة إلى أخرى، حتّى تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ المتهمين" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
اندلاع حريق كبير بين حيفا وعتليت