أخبارNews & Politics

الطيبة: تمديد اعتقال مشتبه بعد ضبط بندقية ومخدرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
غائم جزئي
23

ايلات
غائم جزئي
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الطيبة: تمديد اعتقال مشتبه (21 عامًا) وإطلاق سراح 4 آخرين بعد ضبط بندقية ومخدرات

قامت الشرطة، أمس الاثنين، بنشاط في الطيبة، للحد من ظاهرة انتشار واستخدام السلاح، بطرق غير قانونية، في الوسط العربي، تم خلاله تفتيش منزل في المدينة، عثر خلاله على مدفع رشاش من نوع "كارلو"، ذخيرة وأشتال مخدرات.

تم تمديد اعتقال أحد المشتبهين، البالغ من العمر 21 عامًا، في محكمة الصلح في بيتح تكفا، صباح اليوم، لمدة 3 أيام إضافية على ذمة التحقيقات الجارية، فيما تم إطلاق سراح المشتبهين الآخرين بشروط مقيدة، وبينهم للحبس المنزلي


عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، جاء فيه: "قامت الشرطة، أمس الاثنين، بنشاط في الطيبة، للحد من ظاهرة انتشار واستخدام السلاح، بطرق غير قانونية، في الوسط العربي، تم خلاله تفتيش منزل في المدينة، عثر خلاله على مدفع رشاش من نوع "كارلو"، ذخيرة وأشتال مخدرات من نوع "الماريحروانا" ومخدر من نوع "LSD". وفي نهاية تفتيشات المنزل، تم اعتقال 5 مشتبهين (19، 21،29،32 و56 عامًا) من سكان الطيبة، وتم تقديمهم للتحقيقات في مركز الشرطة" بحسب البيان.


تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "تم تمديد اعتقال أحد المشتبهين، البالغ من العمر 21 عامًا، في محكمة الصلح في بيتح تكفا، صباح اليوم، لمدة 3 أيام إضافية على ذمة التحقيقات الجارية، فيما تم إطلاق سراح المشتبهين الآخرين بشروط مقيدة، وبينهم للحبس المنزلي، وتواصل الشرطة تحقيقاتها" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تظاهر الآلاف من سكان مخيم شعفاط ضد مروجي المخدرات