الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:01

اتحاد ابناء مجد الكروم يتبوؤ الصدارة بفوزه على شباب طمرة 3-0

محاسن ناصر -
نُشر: 04/11/19 21:01,  حُتلن: 07:45

الانظار بدأت تتجه للمباراة القادمة للفريق المجدلاوي يوم الجمعة القادم امام فريق النهضة الناصرة على ملعب نحف

فوز خامس على التوالي سجله فريق اتحاد ابناء مجد الكروم وهذه المرة على فريق شباب طمرة بالنتيجة 3-0، في مباراة خارجية جرت على ملعب طوبا بحضور قرابة الـ200 مشاهد، ودفع بالفريق المجدلاوي انتزاع الصدارة وتبوؤ المرتبة الاولى بعد الاسبوع التاسع لدوري الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية " أ " .


صور من المباراة

هذا الفوز جاء نتيجة شوط اول جيد من ناحية الاداء والسيطرة على مجريات المباراة، به سجل الفريق المجدلاوي هدفيين من قبل المدافع تامر ذياب والمهاجم محمد رفاعي لينتهي الشوط الاول بتفوق المجادلة 2-0.

الشوط الثاني طرأ تراجع بالاداء من قبل المجادلة هذا الترجاع لم يتسغله الطمراويين الذين لعبوا به بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبيين من صفوفه متيحاً الفرصة للمهاجم المجدلاوي فؤاد عدنان تسجيل الهدف الثالث للفريق المجدلاوي الذي خرج فائزاً بالنتيجة الكبيرة 3-0.

الانظار بدأت تتجه للمباراة القادمة للفريق المجدلاوي يوم الجمعة القادم امام فريق النهضة الناصرة على ملعب نحف، والمطلوب الان من الفريق المجدلاوي اللعب من مباراة الى اخرى دون تصريحات رنانة وكسب النقاط والفوز من مباراة لاخرى حين ان الدوري ما زال طويلاً بالرغم من الفريق يحتل الان المرتبة الاولى.

مقالات متعلقة