أخبارNews & Politics

تل السبع: مقتل جلال ومحمد أبو طه رميًا بالرصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
14

حيفا
غيوم قاتمة
14

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
15

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
غيوم قاتمة
14

راس الناقورة
غيوم متناثرة
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
غيوم متفرقة
10

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع ابناء العمومة جلال ومحمد أبو طه من تل السبع إثر اطلاق نار باتجاه مركبة على مدخل البلدة

لقي الشابان جلال شحدة أبو طه (34 عامًا) ومحمد هشام أبو طه من تل السبع مصرعهما رميًا بالرصاص، مساء الاثنين

 القتيل محمد هو شقيق القتيل فخري هشام أبو طه والذي لقي مصرعه أيضًا بجريمة قتل في اكتوبر/تشرين الثاني 2017


لقي الشابان جلال شحدة أبو طه (34 عامًا) ومحمد هشام أبو طه من تل السبع مصرعهما رميًا بالرصاص، مساء الاثنين، حيث تمّ اطلاق نار باتجاه مركبة على مدخل تل السبع واصابة الشابين بعيارات ناري ما أسفر عن مقتلهما، مع الاشارة الى أنهما أبناء عمومة.


جلال شحدة أبو طه

وعلم مراسل كل العرب أنّ خلفية القتل المزدوج هي على ما يبدو خلاف قديم، مع الاشارة الى أنّ القتيل محمد هو شقيق القتيل فخري هشام أبو طه والذي لقي مصرعه أيضًا بجريمة قتل في اكتوبر/تشرين الثاني 2017، وكان والدهما قد ترك تل السبع وانتقل للعيش في رهط قبل فترة ليبتعد عن المشاكل.


محمد هشام أبو طه

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"الطواقم الطبية التي وصلت الى المكان اضطرت الى اقرار وفاة شابين اثر تعرّضهما لاطلاق رصاص".


صورة من المكان
ومن جهتها ذكرت الشرطة أنّ قواتها وصلت الى المكان وباشرت التحقيقات. ويذكر أنّ الحادثة تسببت بأجواء مشحونة ومناوشات في، حيث عملت الشرطة على فرض الهدوء والنظام في المكان. واشار مراسلنا الى أنّه تمّ اغلاق مدخل تل السبع بصورة تامة.

وجاء في بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه:"تلقت الشرطة بلاغا عن العثور على مصابين في سيارة في ميدان عمر في مدينة تل السبع. أفراد الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث إستدعوا طواقم طبية لمعالجة الجرحى. الشرطة شرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث.
للأسف الشديد أجبرت الطواقم الطبية الإعلان عن وفاة المصابين. قوات من الشرطة شرعت بأنشطة مسح وتمشيط لرصد الجناة. هذا وشرع محققون مختصو تشخيص جنائي بجمع البينات والأدلة. خلال معالجة الحادثة واجه افراد الشرطة اعمال شغب حيث قام قسم من المشاغبين بعرقلة عمل افراد الشرطة في التحقيق وجمع البينات. وتم إستدعاء قوات معززة من الشرطة وتمت السيطرة على الموقف. ويشار الى أنّه تمّ اصدار امر حظر نشر عبر المحكمة في القضية".


المرحومان محمد وجلال أبو طه



צילום: תיעוד מבצעי מד"א

إقرا ايضا في هذا السياق:

اغلاق الملف ضد المشتبه بقضية الشهيد محمد طه