أخبارNews & Politics

تأهيل عاملي دوريات الأمن ببلدية عكا كمضمدين ومساعدين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غائم جزئي
16

تل ابيب
غائم جزئي
16

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غائم جزئي
16

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
غائم جزئي
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تأهيل عاملي دوريات الأمن في بلدية عكا كمضمدين ومساعدين لمحطة نجمة داوود الحمراء

سيتم قريبا اجراء دورات اسعاف اولي للعاملين في دوريات حفظ الأمن في بلدية عكا من قبل منظمة داوود الحمراء بهدف تأهيلهم كمضمدين لحالات الطوارئ ومساعدين لمحطة نجمة داوود الحمراء

الاتفاق ايضا على تخصيص سيارة اسعاف دائمة في البلدة القديمة


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية عكا جاء فيه ما يلي: "سيتم قريبا اجراء دورات اسعاف اولي للعاملين في دوريات حفظ الأمن في بلدية عكا من قبل منظمة داوود الحمراء بهدف تأهيلهم كمضمدين لحالات الطوارئ ومساعدين لمحطة نجمة داوود الحمراء. هكذا تم الاتفاق بين رئيس بلدية عكا شمعون لانكري وبين مدير نجمة داوود الحمراء في منطقة آشير السيد ايلي بيرتس".

وأضاف البيان: "شارك في اللقاء ايضا ادهم جمل نائب رئيس البلدية ومديرة قسم العلاقات الجماهيرية ليزو أوحيون ونائبة مدير منطقة آشير السيدة بت شيفاع، ومدير محطة نجمة داوود الحمراء في عكا فخري أرناؤوط. وخلال اللقاء أشاد رئيس البلدية بعاملي نجمة داوود الحمراء الذين يبذلون جهدا كبيرا في مساعدة الجرحى ومحاولة إنقاذ أرواح الكثيرين، كما واشاد بالتعاون المثمر بين المنظمة والبلدية".

واختتم البيان: "وفي ختام دورات التأهيل سيتم تزويد دوريات الأمن في بلدية عكا بأدوات الاسعاف الاولي اضافة الى سيارة اسعاف دائمة في البلدة القديمة وذلك بعد تخصيص مكان مناسب لها من قبل بلدية عكا" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
مع الوحدة العربية التي فُرضت علينا ولكن| مهند صرصور