الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

اصابة البرتغالي أندريه جوميز مع ايفرتون تثير تعاطف الجميع

حجاج رحال
نُشر: 04/11/19 00:19,  حُتلن: 21:12

 

أبدى البرتغالي ماركو سيلفا مدرب فريق إيفرتون أسفه البالغ للإصابة المروعة التي تعرض لها مواطنه أندريه جوميز لاعب الفريق خلال لقاء توتنهام هوتسبير، الذي انتهى بالتعادل 1/1 ، في المرحلة الحادية عشر لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
 

وتعرض جوميز لإصابة بالغة للغاية بعدما تعرض لالتحام عنيف من هيونج مين سون لاعب توتنهام في الدقيقة 79 من عمر المباراة، ليخرج من ملعب المباراة على (محفة)، فيما تلقى اللاعب الكوري الجنوبي بطاقة حمراء مباشرة، وخرج باكيا لشدة تأثره من الإصابة العنيفة التي تسبب فيها لجوميش.وقال سيلفا في تصريحات عقب المباراة: "تعرضت سلامة جوميز للخطر بعد الالتحام العنيف الذي تعرض لها من سون.. لقد ذهب إلى المستشفى".

وأوضح المدرب البرتغالي "إنها لحظة سيئة بالنسبة لنا كمجموعة وفريق واحد".وأضاف مدرب إيفرتون "الأمر أكثر من مجرد لعبة كرة قدم.. يتعين علينا المحافظة على وحدتنا وتكاتفنا.. إنه الشيء الأهم بالنسبة لنا في الوقت الحالي".

من جانبه، تحدث ديلي آلي، الذي أحرز هدف التقدم لتوتنهام، عن تلك الواقعة في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" حيث قال "سون أحد أكثر الأشخاص الودودين الذين قابلتهم على الإطلاق".وأضاف آلي "إنه لا يستطيع حتى رفع رأسه لأنه يبكي بشدة.. الجميع لا يريد أن يحدث هذا لأي شخص، وينبغي علينا أن نرسل أطيب تمنياتنا إلى أندريه جوميز".

يذكر أن إيفرتون أحرز هدف التعادل في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، مستغلا النقص العددي في صفوف الفريق اللندني، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، بفارق نقطتين خلف توتنهام، صاحب المركز الحادي عشر.
 

مقالات متعلقة

Got