رياضة وشبابSports

المدرب عدنان الوحيدي يقود شباب اللد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
رمال
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المدرب عدنان الوحيدي يقود شباب اللد في باكورة المباريات ضد ريشون لتسيون

تحمل معها المباراة الخارجية لفريق هبوعيل شباب اللد أمام فريق هبوعيل ريشون لتسيون، مساء اليوم الاثنين


تحمل معها المباراة الخارجية لفريق هبوعيل شباب اللد أمام فريق هبوعيل ريشون لتسيون، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة على استاد هابرفيلد في ريشون لتسيون ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة الممتازة، تحمل معها باكورة اشرافات المدرب المحلي عدنان الوحيدي، حيث سارعت الادارة اللداوية الى الاتفاق معه وذلك بعد الهزيمة الثامنة على التوالي، وكانت أمام فريق هبوعيل نوف هجليل (نتسيرت عيليت) بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويعود عدنان الوحيدي ومعه مساعده باتريسيو سياج الى فترة تدريب جديدة معه، علما أنه كان لاعبا قياديا لديه، وعمل مساعدا للمدرب سليمان الزبارقة وقاداه الى انجازات كبيرة. كما عمل عدنان الوحيدي في الموسم الماضي مع المدرب المحلي ايدي منير.
وقال المدرب عدنان الوحيدي:"لم تستغرق المفاوضات بيني وبين رئيس الادارة حسن الصانع سوى دقائق معدودة، لأن مصلحة شباب اللد فوق أي اعتبار، وأنا أكن كل الاحترام لحسن الصانع (أبو سلامة) اذ يعطينا كامل الحرية والثقة، لتحقيق الهدف المنشود بضمان البقاء عبر مرتبة محترمة جدا بعيدة كل البعد عن القاع، وأعد باعداد الفريق كما يجب للعودة من ريشون لتسيون بنقطة واحدة على أقل تقدير".

كلمات دلالية
كورونا| 10 الاف طالب بالحجر الصحي وإغلاق 31 مدرسة