الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

المدرب عدنان الوحيدي يقود شباب اللد في باكورة المباريات ضد ريشون لتسيون

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 04/11/19 00:06,  حُتلن: 19:57

تحمل معها المباراة الخارجية لفريق هبوعيل شباب اللد أمام فريق هبوعيل ريشون لتسيون، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة على استاد هابرفيلد في ريشون لتسيون ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة الممتازة، تحمل معها باكورة اشرافات المدرب المحلي عدنان الوحيدي، حيث سارعت الادارة اللداوية الى الاتفاق معه وذلك بعد الهزيمة الثامنة على التوالي، وكانت أمام فريق هبوعيل نوف هجليل (نتسيرت عيليت) بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويعود عدنان الوحيدي ومعه مساعده باتريسيو سياج الى فترة تدريب جديدة معه، علما أنه كان لاعبا قياديا لديه، وعمل مساعدا للمدرب سليمان الزبارقة وقاداه الى انجازات كبيرة. كما عمل عدنان الوحيدي في الموسم الماضي مع المدرب المحلي ايدي منير.

وقال المدرب عدنان الوحيدي:"لم تستغرق المفاوضات بيني وبين رئيس الادارة حسن الصانع سوى دقائق معدودة، لأن مصلحة شباب اللد فوق أي اعتبار، وأنا أكن كل الاحترام لحسن الصانع (أبو سلامة) اذ يعطينا كامل الحرية والثقة، لتحقيق الهدف المنشود بضمان البقاء عبر مرتبة محترمة جدا بعيدة كل البعد عن القاع، وأعد باعداد الفريق كما يجب للعودة من ريشون لتسيون بنقطة واحدة على أقل تقدير".

مقالات متعلقة