الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

قائد المنطقة الشمالية بالجيش يلتقي برؤساء المجالس المحلية الدرزية في هضبة الجولان

كل العرب
نُشر: 03/11/19 18:49,  حُتلن: 18:50

الميجر جنرال أمير برعام:

تقع القرى الدرزية في هضبة الجولان في قلب التهديد الأمني مقابل منطقة معادية يسكنها ليس فقط مواطنين سوريين بل أيضًا ميليشيات شيعية ونشطاء ما يعرف بملف الجولان التابع لحزب الله والذين يتلقون مساعدة من الجيش السوري ويحاولون التموضع في المنطقة

سنواصل ونعزز وسنلبي الاحتياجات الأمنية للسكان إلى جانب محاربة القوات الإرهابية في الجانب الأخر من الحدود دون تردد

وصل الى موقع "كل العرب" بيان صادر عن الجيش الاسرائيلي، جاء فيه ما يلي:"قام قائد المنطقة الشمالية العسكرية الميجر جنرال أمير برعام اليوم بزيارة إلى المجالس المحلية الدرزية في هضبة الجولان حيث شارك في الزيارة كل من رئيس مجلس مجدل شمس دولان أبو صالح ورئيس مجلس عين قنية وائل المغربي وضباط الأمن في المجلسيْن".


تصوير: الجيش الاسرائيلي

وزاد البيان:" بحث رئيسا المجلسيْن وضباط الأمن مع قائد المنطقة الشمالية العسكرية ومندوبي قيادة الجبهة الداخلية سبل تعزيز المجال الأمني في قضايا تتعلق بالاستعداد لحالات الطوارئ في القرى الدرزية في هضبة الجولان.
جاء اللقاء بهدف ترسيخ العلاقات بين الجهات المعنية في جيش الدفاع ورؤساء المجالس المحلية والجهات الأمنية في المنطقة ولتعزيز التعاون الأمني والمدني الروتيني".

وأضاف البيان"قائد المنطقة الشمالية العسكرية قال:"أشكر هذه الفرصة وأنا سعيد جدًا أن أكون هنا معكم في هضبة الجولان. الحديث المتواصل بين جيش الدفاع والمجالس مهم جدًا وسيتواصل في الحالات الاعتيادية وخاصة في نقل المعلومات الضرورية في حالات الطوارئ. تقع القرى الدرزية في هضبة الجولان في قلب التهديد الأمني مقابل منطقة معادية يسكنها ليس فقط مواطنين سوريين بل أيضًا ميليشيات شيعية ونشطاء ما يعرف بملف الجولان التابع لحزب الله والذين يتلقون مساعدة من الجيش السوري ويحاولون التموضع في المنطقة. عندما تحاول هذه الجهات اطلاق قذائف صاروخية أو تنفيذ عملية تخريبية مثل محاولة تنفيذ عملية الطائرات المسيرة التخريبية في الصيف المنصرم فلم يميزوا بين منزل يهودي أو درزي - كلنا إسرائيليين. لذلك سنواصل وسنعزز وسنلبي الاحتياجات الأمنية للسكان إلى جانب محاربة القوات الإرهابية في الجانب الأخر من الحدود دون تردد."، غلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241330.45
BTC
0.53
CNY