أخبارNews & Politics

ناصرتي: بعد عام من النّصر ونتطلع الى المستقبل بتفاؤل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ناصرتي: بعد عام من النّصر ونتطلع الى المستقبل بتفاؤل


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن ناصرتي جاء فيه ما يلي: "صادف أمس الأربعاء 2019/10/30 مرور السنة الأولى على الدورة الحالية لبلدية الناصرة حيث جرت ال انتخابات الأخيرة قبل عام وأفرزت النتائج فوز علي سلام للمرة الثانية على التوالي بفارق كبير لم يحصل عليه اي رئيس لسلطة محلية في البلاد وأحرزت ناصرتي أحد عشر مقعداً في المجلس البلدي لتشكيل الأغلبية الساحقة بحيث لم تحصل ولا اي قائمة انتخابية على مثل هذه النتيجة في كل تاريخ الانتخابات في مدينة الناصرة".

وأضاف البيان: "هذا الفوز الساحق الغير مسبوق كان نتاجاً لشعور المواطن ابن الناصرة على أن هناك رجل أفنى عشرات السنين من حياته يخدم الناس كل الناس ويعمل لأجلهم ليل نهار وأن هناك قائمة انتخابية جاءت من وسط همومهم وعالجت قضاياهم بحكمة ومهنية وحب. لقد كانت الدورة الممتدة من عام 2013 وحتى 2018 تجربة جديدة وفريدة في الناصرة والوسط العربي صنع بها علي سلام الفرح وبذل جهوداً جبارة في البناء والتطوير فكان ان بنى دار البلدية والقصر الثقافي وعبد الشوارع وبنى الجسور وأفتتح النوادي والمراكز الجماهرية وبيوت المسنين".

وتابع البيان: "والأهم من كل هذا وحّد الناس وجمعهم على الانتماء للناصرة الأم عروس الجليل وعاصمة المجتمع العربي في البلاد. هذه الأمور جميعها ورغم كل محاولات المنافسين في ان يلتئموا ضده جاءت نتيجة الانتخابات نتيجة مدويةّ مظفرة بالنجاح والفوز المؤكد. اليوم 2019/10/30 بعد مرور سنة على انتصار ناصرتي وعام على بدء الدورة الجديدة ننظر الى الخلف باعتداد وافتخار ونتطلع الى المستقبل بتفاؤل وهمة ونشاط يحدونا الأمل لمزيد من المشاريع لناصرة تستحق كل الخير والعطاء. علي سلام رئيس بلدية الناصرة في هذا التاريخ بالذات الذي سجله الناس بأحرف من ذهب تشد على أيدي كل أولئك الأبطال الذين صنعوا معه الفوز وأنتصروا للناصرة ذلك أنه ومن لحظة الفوز يعرف أنه أصبح يخص كل الناس وليس حزباً بعينه".

واختتم البيان: "من اللحظة الاولى يصبح ابنا واخا لكل واحد وواحدة ذلك ان المنصب يقاس بمدى تضحية رئيس البلدية للبيت النصراوي الواحد. علي سلام وادارته في بلدية الناصرة عاقدوا العزم على المضي بالوفاء بالعهود وخدمة الناصرة بشكل خاص والمجتمع العربي بشكل عام ذلك اننا ابناء هذا الشعب الباقي على ارضه نعمل جميعا بالتنسيق مع كل الاطر والمؤسسات من اجل الكرامة والمساواة ونيل الحقوق بعزة وشموخ" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية