الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

مودريتش يدافع عن بيل: انه سعيد جدا مع ريال مدريد

حجاج رحال
نُشر: 31/10/19 00:36,  حُتلن: 23:25

علق الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد، على تتويجه بجائزة بالون دور العام الماضي، كما تحدث عن موقف زميله جاريث بيل في سانتياجو برنابيو.

وقال مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "على الرغم من أنني لا أحب التحدث عن نفسي، لكني قدمت موسمًا جيدًا على المستوى الفردي، وكان من الجيد أن أرى الناس يشيدون بما قدمته".
أما عن موقف زميله جاريث بيل، وما يشاع عن عدم سعادته في مدريد، قال: "أنا وجاريث متشابهان للغاية، خجولان ولا نتحدث كثيرًا".وأضاف: "جاريث يتحدث ويفهم اللغة الإسبانية جيدًا، هناك أجواء جيدة في غرفة الملابس، وعلاقته رائعة مع زملائه في الفريق".

وتابع لوكا "إنه يستمتع بتواجده في مدريد، أفضل فريق في العالم، الجميع يحب الاستمتاع بالأشياء بطريقته الخاصة وعلينا احترامها".وبسؤاله لو كان يملك تبديل جوائزه الفردية بتتويج كرواتيا بالمونديال، قال: "بالطبع، كنت سأستبدل كل جوائزي الفردية بالفوز بكأس العالم مع كرواتيا".

وواصل "الفوز بها كقائد، كان أمرًا لا يصدق، لقد حققنا أفضل نتيجة في تاريخ بلادنا لكن في النهاية، لم نتمكن من الفوز، لقد كان عارًا، لكننا لا نزال سعداء وفخورين بما حققناه، لقد افتقرنا للتو إلى هذه الخطوة النهائية".وأتم النجم الكرواتي: "آمل أن يكون هناك جيل في العشرين عامًا المقبلة ينتهي به الأمر بتحقيق لقب المونديال".
 

مقالات متعلقة

Got