السلطات المحلية

رئيس بلدية عكا يلتقي بالوزير أردان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
سماء صافية
18

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم متناثرة
17

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
غيوم متفرقة
17

ايلات
غيوم متفرقة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بلدية عكا يلتقي بالوزير أردان لبحث العمل على مكافحة الجريمة في المدينة

التقى رئيس بلدية عكا شمعون لانكري امس الثلاثاء في مكتبه مع وزير الامن الداخلي جلعاد أردان ومسؤولي كبار الشرطة للتباحث في احداث القتل الاخيرة


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية عكا جاء فيه ما يلي: "التقى رئيس بلدية عكا شمعون لانكري امس الثلاثاء في مكتبه مع وزير الامن الداخلي جلعاد أردان ومسؤولي كبار الشرطة للتباحث في احداث القتل الاخيرة التي جرت في مدينة عكا. وكان الوزير اردان قد قام بزيارة مفاجئة الى محطة الشرطة في عكا لفحص تحقيق طلبه بزيادة أفراد الشرطة في المدينة".

وأضاف البيان: "وقد شارك في الجلسة التي عقدت في بلدية عكا نواب رئيس البلدية زئيف نويمان وادهم جمل، مدير عام البلدية اوهاد سيجيف، عضو بلدية عكا شميل ليفي، مدير قسم حفظ الأمن والنظام في بلدية عكا ينيف أشور، مدير عام وزارة الامن الداخلي تشيكو ادري، نائب قائد المنطقة الساحلية في الشرطة يوسي حيمو، قائد منطقة آشير بيني آفلايا، قائد محطة الشرطة في عكا يانيف رونين وقائد المنطقة الساحلية في حرس الحدود نيسيم ليفي. خلال الجلسة تحدث رئيس بلدية عكا حيث أكد على أهمية هذا اللقاء مع الوزير أردان وقادة الشرطة، خاصة بعد أحداث القتل الاخيرة التي حصلت في مدينة عكا حيث بات يشعر المواطن بالخوف على نفسه وعدم الأمان جراء أعمال الجريمة الآخذة بالازدياد مما أضرّ كثيرا في الجو العام للمدينة".

وتابع البيان: "الوزير أردان قال: "طرحت في الجلسة الاعمال التي تقوم بها الشرطة لمكافحة الجريمة، والاوامر التي أصدرتها بزيادة عدد أفراد الشرطة وحرس الحدود في عكا، وطالبت بعدم الصبر أكثر على المجرمين ومحاربتهم بكل الوسائل المتاحة". وأكد الوزير انه بسبب أعمال الاجرام الاخيرة في مدينة عكا أعطيت الاوامر بزيادة عدد أفراد حرس الحدود ليصل الى 180 فردا. وحسب أقوال الوزير ان طاقم الشرطة في الوزارة سيعمل بشكل جذري وشامل لمحاربة العنف والجريمة".

واختتم البيان: "وبناء على جلسة الامس عقد اليوم الاربعاء في بلدية عكا جلسة خاصة لمتابعة مقررات الجلسة مع الوزير أردان، حيث شارك في الجلسة رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونوابه زئيف نويمان وادهم جمل، مدير عام البلدية اوهاد سيجيف، مدير قسم حفظ الأمن والنظام في بلدية عكا ينيف أشور، قائد منطقة آشير بيني آفلايا وقائد محطة الشرطة في عكا يانيف رونين. وخلال الجلسة تم التأكيد على اهمية التعاون وتحديد المهام بين شرطة عكا والبلدية لمحاربة آفة العنف والجريمة في المدينة، وتقرر مباشرة العمل لتنفيذ قرارات الجلسة مع الوزير أردان" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
حالة الطقس: أجواء غائمة الى صافية وباردة نسبيًا