شباب وصبايا

هل الرجل الذي بجانبك يستغلك؟؟ إليك هذه العلامات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
غائم جزئي
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل الرجل الذي بجانبك يستغلك؟؟ إليك هذه العلامات

كشفت دراسة برازيلية، أنّ للرجل مصالح كثيرة يمكن أن تحققها له المرأة، من دون أن تعلم بأنه يستغلها! وهنا عبر موقع كل العرب، نقدم لك عزيزتي الشابة بعض العلامات التي علها تساعدك على معرفة ما إذا كان الرجل الذي بجانبك يقوم بإستغلالك


كشفت دراسة برازيلية، أنّ للرجل مصالح كثيرة يمكن أن تحققها له المرأة، من دون أن تعلم بأنه يستغلها! وهنا عبر موقع كل العرب، نقدم لك عزيزتي الشابة بعض العلامات التي علها تساعدك على معرفة ما إذا كان الرجل الذي بجانبك يقوم بإستغلالك لغايات ومصالح خاصة، تابعي


صورة توضيحية 
التواصل الحميمي: فهو يتقرب منك بغرض تنفيذ رغباته

الرغبة في الارتقاء الوظيفي: ويكون ذلك عن طريق استخدام جمالك وجاذبيتك، وهذه الغاية الثانية تتم إذا كانت المرأة تحب كثيرًا الرجل، وتبدي الاستعداد للتضحية من أجله، ولو على حساب كرامتها.

من أجل الحصول على مالها إذا كانت المرأة غنية وتحب الرجل: وتعتبر المصلحة المادية الأعقد من بين المصالح لأن الرجل الذي يستغل هذه المرأة الغنية يكون رائعًا ودبلوماسياً بشكل خادع معها، أو يتظاهر بكثير من الحب لها للحصول على أموالها على شكل ديون من دون سندات أو الصرف الكبير لتحقيق سعادته.

ماهي أهم صفات الرجال المستغلين؟
1 - هم مصابون بعقد نفسية عديدة، وتصرفاتهم ليست تصرفات أناس عاديين، وربما عاش أحدهم في فقر مدقع أدت إلى إصابته بعقدة نفسية حول المال، وحبه في السيطرة على ما كان يفتقده طيلة حياته، فمثل هذا الرجل لن يترك فرصة سانحة من أجل التلاعب بعقل امرأة غنية.
2 - يتصفون بالاستغلال الناتج عن الكبت الشديد منذ الصغر، وعدم القدرة على تأمين نفقات زواج من امرأة تحقق رغباتهم.
3 - يعانون من عقدة الطمع وليس الطموح؛ لأن الطموح أمر مشروع بالطرق المشروعة، أما الطمع فهو مدمر يتضمن بين مضامينه إمكانية فعل أي شيء للارتقاء على أكتاف الآخرين.

كلمات دلالية
قرعة ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا تسفر عن مواجهات نارية